فيديو لحظة مقتل رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني، تم الاعلان عن قتل مدير استخبارات الحرس الثوري في كرمانشاه على يد من تم وصفهم بـ”مثيري الشغب”، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو لحظة مقتل رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم الاحتجاجات في ايران، كما اننا سوف نقىم بذكر لكم ضحايا الاحتجاجات في ايران.

فيديو لحظة مقتل رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني

وكالة الاخبار الإيرانية، أفادت في يوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر، بمقتل العقيد نادر بيرامي رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني  في مدينة صحنة التي تتبع الى محافظة كرمانشاه على أيدي من وصفتهم “بمثيري الشغب”.

و هانبخش زنغنه تبار رئيس مدينة صحنة ، قال إن عددا من “مثيري الشغب والبلطجية” قاموا بالهجوم على قوات الأمن بالأسلحة البيضاء، مما تسبب في مقتل العقيد بيرامي.

وتبار اكد على أن أجهزة الأمن استطاعت من تعتقل الضالعين في مقتل بيرامي فور اغتياله.

الاحتجاجات في ايران

ومع بداية الشهر الثالث من الاحتجاجات في إيران ، قامت المواقع الإخبارية بالكشف عن وثيقة يدعو فيها قائد كبير في الجيش الإيراني من اجل تقديم تقارير يومية عن اعتقال أي من قوات الجيش أو اسرهم في الاحتجاجات، ما يشير الى حالة من القلق في داخل المؤسسة العسكرية من انشقاق عناصر الجيش والتحاقهم بالاحتجاجات.

في حين ان وسائل إعلام إيرانية رسمية افادت بمقتل تسعة من أشخاص من قوات الأمن والباسيج وحرس الحدود في اطلاق نار واشتباكات وعمليات طعن، في يوم الخميس السابع عشر من شهر نوفمبر، في عدد من المدن الت تشهد احتجاجات مناهضة للنظام.

وفي ذات السياق، الاخبار و الأنباء الواردة من إيران، تفيد بان في يوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر، قامت السلطات بقطع خدمة الإنترنت أو إعاقة الوصول إليها بشدة في عدد من المحافظات ، وهذا وفق ما قامت وكالات الانباء بنقله.

ضحايا الاحتجاجات في ايران

من ناحيتها، في ايران ان منظمة حقوق الإنسان في يوم الأربعاء، اكدت على أن عدد قتلى احتجاجات إيران ازداد إلى 342 قتيلا بينهم ثلاثة وأربعين طفلا و ستة وعشرين امرأةط

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو لحظة مقتل رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم الاحتجاجات في ايران، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم ضحايا الاحتجاجات في ايران.