قصة مقتل الطالبة نور العوضات 2023 بالفيديو , هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة و ذلك بعد كثرة تساؤلات و انتشار الاخبار لمعرفة ما قصة مقتل الطالبة نور العوضات و في هذا الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا.

قصة مقتل الطالبة نور العوضات 2023 بالفيديو

قصة مقتل الطالبة نور العوضات 2023 بالفيديو ، مقتل الطالبة الأردنية نور العوضات ما زال يهيمن على الرأي العام الأردني، إن شعب الأردن يدين هذه الجريمة النكراء بحق الطلاب الذين ضحاهم صغار السن، و طالبت جميع الجهات الحكومية وا لهيئات الحقوقية بمتابعة دقيقة للقضية، و أن العقوبة القصوى بموجب القانون الأردني يجب أن تطبق على مرتكبي الجرائم البشعة، و هي الإعدام و الجزاء، و عبر منصة موقع الجنينة الاخباري سوف نعرض لكم قصة مقتل من تكون هي نور العوضات.

من هي نور العوضات

نور العوضات هي طالبة أردنية تدرس في جامعة آل البيت و كانت تسكن في مدينة الزرقاء و كانت تدرس تخصص الشريعة الإسلامية في الجامعة، و في عام 2012، قتلت في جريمة شنعاء أثارت غضب الشارع و الرأي العام في الأردن و بعد مرور أكثر من 10 سنين على قضية مقتل نور العوضات قد و لا يزال المجتمع الأردني يتحدث عنها. و مع إنتظار الحكومة الأردنية بتنفيذ عقوبة الإعدام على مرتكب الجريمة برغم من اعتراف القاتل بما فعله و هي إحدى القضايا التي لم تُحل حتى الوقت الحاضر.

قصة مقتل نور العوضات

والان سوف نذكر أهم التفاصيل حادثة مقتل الطالبة الأردنية نور العوضات بذكرهم على عدة قاط تابعوا معنا:

  • الطالبة الأردنية نور العوضات التي كانت تدرس الشريعة الإسلامية في جامعة آل البيت.
  • و كانت تقيم في منزل  بمنطقة السخنة غرب محافظة الزرقاء على طريق جرش.
  • و تعرضت للقتل على يد شاب عمره 22 عام على أحد باصات المفرق.
  • و ذكرت بعض المصادر بأن الشاب كان يحبها و هي لا تحبه
  •  و هذا السبب في إقدامه على القتل بالقيام بطعنها عدة طعنات تحديداً في منطقة الوجه و الصدر و الرقبة.
  • و سرعان ما ألقت أجهزة الأمن الأردنية القبض على القاتل بعد 6 ساعات فقط من وقوع الجريمة البشعة.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان قصة مقتل نور العوضات 2023 بالفيديو و كانت هي قضية مقتل نور العوضات من أهم القضايا العالقة في المملكة الأردنية الهاشمية و على الرغم من اعتراف القاتل لكن لم يتم تنفيذ عقوبة الإعدام بحقه، و هذا ما أثار حفيظة و استنكار الشعب الأردني ، و تحدثنا عن جريمة مقتل نور العوضات و تعرفنا على شخصيتها و شكرا لكم على حسن قراءتكم.