فيديو جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي ، في الأيام القليلة الماضي انتشر خبر قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي ، مما أثار الغضب في كافة العالم ، و من خلال موقع الجنين سنعرض لكم فيديو جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي .

فيديو جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر جريمة قتل الصحافي البريطاني و مرشده البرازيلي ، و هما الصحافي البريطاني دوم فيليبس والباحث البرازيلي برونو أروجو بيريرا ، حيث تم قتلهما و تقطيع جسديهما ، و الشرطة البرازيلية تتابع الأمر ، و تعمل على كشف ما حصل .

تفاصيل جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي

و فيما يلي نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بجريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي ، و هي على النحو التالي :

  • حيث تم اختفاء الصحافي البريطاني و المرشد البرازيلي ، و هما الصحافي البريطاني دوم فيليبس والباحث البرازيلي برونو أروجو بيريرا ، حيث تم قتلهما و تقطيع جسديهما .
  • كما و قالت الشرطة الاتحادية في بيان يوم الأربعاء إنها لا تزال تواصل البحث عن فيليبس وبيريرا فيما وصفته بتحقيق في جريمة قتل بعد اعتقال اثنين من المشتبه بهم في القضية.
  • حيث رأى شهود من رويترز الشرطة تقتاد رجلا ملثما يضع كمامة قرب النهر الذي اختفى عنده الرجلان.
  • كما أن الشرطة البرازيلية لم تعلق بعد على تقارير اعتراف المشتبه بهما.
  • كما أن المشتبه بهما هما صياد يدعى أماريلدو دا كوستا وشقيقه أوسيني.
  • كما أن أسرة المشتبه بهما نفت أي قرار و أي خبر يفيد أن يكون لهما أي دور في اختفاء الرجلين.
  • ولم يتسن حتى الآن الوصول إلى محامين يمثلون الأخوين للتعليق.

شاهد أيضاً: فيديو unomidias مقتل الرجل الاسباني كامل “بشع” تويتر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي ، حيث في الأيام القليلة الماضي انتشر خبر قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي ، مما أثار الغضب في كافة العالم ، كما طالبت واشنطن بتحديد المسؤوليات في جريمة قتل الصحافي البريطاني ومرشده البرازيلي .