فيديو اطلاق نار في تكساس ومقتل 14 طالب، في الأونة الأخيرة تم نشر خبر اطلاق النار على عدد من الطلاب في ولاية تكساس في أمريكيا، مما أدى الى انتشار هذا الخبر بشكل واسع جدا، وتفاعل الكثير مع هذا الخبر الصادم، وادت الكثير من التساؤلات حول من سيكون وراء هذه الجريمة الشنعاء، كما زادت عمليات البحث بشكل كبير حول لحظة اطلاق النار على الطلاب ومقتل أربعة عشر طالبا.

تفاصيل حادث مقتل 14طالب بإطلاق نار في تكساس

تم الاعلان في الساعات القليلة الماضية ، اليوم الثلاثاء ، مقتل 15 طفلاً ومعلمًا في مدرسة ابتدائية في أولدي بولاية الولاية، قبل فترة وجيزة ، أكد مستشفى Ovaldi لـ ABC News أن طفلين توفيا متأثرين بجراحهما في الحادث ، وأن 13 طالبًا يتلقون رعاية الطوارئ في المستشفى بعد الحادث، وقال المستشفى إن مريضين نُقلا إلى سان أنطونيو لتلقي العلاج ، فيما ينتظر ثالث نقله ، مشيرة إلى أن رجلاً يبلغ من العمر 45 عامًا نُقل أيضًا إلى المستشفى بعد إصابته بالرصاص، وقالت الشرطة الأمريكية إنه تم القبض على المشتبه به ، وقالت إنه يجب على الناس دخول المنطقة.

فيديو اطلاق نار في تكساس ومقتل 14 طالب

تم اصدار فيديو في الساعات الماضية على كثير من القنوات الإخبارية الالمية لحظة قيام شاب في العشرينات من عمره بالقيام بإطلاق نار كثيف جدا صوب مجموعة من الطلبة مما أدى الى اصابة مجموعة كبيرة من الطلاب والمعلمين، كما أدى الى مقتل ما يقارب 14 طالب ومعلم، في مدرسة في ولاية تكساس، مما ضجت منصات التواصل الإجتماعي حول هذه الخادثة الغريبة من نوعها، وتم تناقل فيديو اطلاق نار في تكساس:

لحظة اطلاق النار علي مدرسة في تكساس

هذا الحادث المأساوي الذي أودى بحياة خمسة عشر شخصًا من مدرسة ابتدائية في تكساس ، أودى بحياة أطفال أبرياء دون ذنب ، وكذلك مدرس من المدرسة ، كان نتيجة الهجوم الذي نفذه شاب مصاب بأمراض عقلية. عدم الاستقرار. ، وهذا الفعل ليس الأول منه ليس الوحيد في تاريخ الولاية ، لكنه يعتبر من أفظع الحوادث التي وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية ، وخاصة في تكساس.

تفم فتح التحقيق الفترة الأخيرة حول مقتل 15 شخص من ولاية تكساس، ومعظمهم أطفال، وقد وصفتها حكومة ولاية تكساس، بأنها جريمة كبيرة جدا يجب أن يحاسب عليها القانون، علما بأن تم اإلقاء القبض على الجاني، وهو لا يتراوح عمره العشرين سنة.