فيديو unomidias وفاة الرجل الاسباني كامل ويتر ، فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias كامل video Telegram ، في الساعات القليلة الماضية كان هناك الكثير من الضجيج حول مقتل الرجل الإسباني برصاصات كثيرة في رأسه ، من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو الرجل الإسباني يقتل ، unomidias ، في برقية الفيديو الكاملة.

فيديو unomidias وفاةالرجل الاسباني كامل تويتر

تسبب مقطع فيديو متداول على الإنترنت لرجل يبدو أنه أصيب برصاصة في رأس إسبانيا في الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي حيث بحث الناس عنه على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن تمت إزالة الفيديو رسميًا لأسباب نعم ، فهو يحتوي على محتوى عنيف ، و وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي منذ يومين ، ما أثار غضب عدد كبير جدًا من المواطنين ، وطالب كثير منهم باعتقال واعتقال من فعل ذلك. يجب أن يحصل على أقصى عقوبة.

فيديو unomidias مقتل الرجل الاسباني برشاش في رأسة

نقدم لكم أدناه برقية مصورة كاملة عن مقتل الرجل الإسباني Unomidias وإليكم التفاصيل:

  • ويظهر في المقطع رجلاً يضرب إسبانيًا في رأسه برصاصة فقتله.
  • أثار الفيديو الكثير من الجدل ، حتى أن البعض بحث على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أزال العديد من النشطاء الفيديو من حساباتهم الشخصية لأسباب أمنية ، لكن بعض المواقع احتفظت به.

Unomidias فيديو كامل

وبحسب تقارير إعلامية برتغالية ، فقد وقعت الجريمة في منطقة شمال ماناوس تسمى موتيراو ، والتي يبدو أنها منطقة مليئة بالمافيا والجريمة.

يُظهر الفيديو الإعدام في شارع مليء بالمارة والمشاة ، لكن لا يوجد رادع للمجرمين أو حتى المارة بالطبع ، لأن المجرمين لديهم أسلحة.

يبدأ الفيديو بما يبدو أنه شخص يقترب من الشاب مرتديًا سترة خضراء يجلس على الأسفلت ، وينظر إلى كاميرا المصور. لا نعرف ما إذا كان خوفًا مهددًا أم نظرة أمنية ، مع العلم أن المجرم والشرطة لم يكشفوا بعد عن عواقب هذه الجريمة اللاإنسانية.

وفاة الرجل الاسباني unomidias

نعرض لكم أدناه جميع التفاصيل حول مقتل الرجل الإسباني الذي أثار ضجة على منصة التواصل الاجتماعي:

  • انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما تسبب في ضجة.
  • تتزايد عمليات البحث بعد العثور على مقطع فيديو يظهر مقتل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا في غضون ساعات.
  • كثير من الناس ينشرونه على صفحاتهم الشخصية.
  • ويظهر في الفيديو شخصية مرعبة أمام رجل أصيب برصاصة أصاب شابًا إسبانيًا في رأسه.
  • ووقعت الجريمة في منطقة شمال ماناوس تسمى موتيراو.
  • يبدو أن هذه منطقة مليئة بعصابات المافيا والنشاط الإجرامي.
  • كما يظهر الفيديو أن هذا حدث في شارع مليء بالمارة والمشاة ، لكن لا يوجد رادع للمجرمين أو حتى المارة بالطبع ، لأن المجرمين مسلحون.
  • يبدأ الفيديو بشخص يبدو وكأنه يقترب من شاب يرتدي سترة خضراء يجلس على الأسفلت.
  • عندما نظر إلى كاميرا المصور ، عرف أن المجرمين والشرطة لم يكشفوا بعد عن عواقب الجريمة غير الإنسانية.
  • و وفقًا لبيان صادر عن الشرطة البرتغالية، فقد توفي الرجل في مكان الحادث بعد إصابته برصاصة في رأسه حوالي خمس مرات، وهو ما يظهر بوضوح أيضًا في الفيديو. هناك سيارة يمكن أن تأخذهم بعيدا بسرعة.

وفاةالرجل الاسباني unomidias

انتشرت مقاطع فيديو

مقتل الرجل الاسباني كامل

أونو ميديا ​​على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي القائمة والمتنوعة ، وكذلك على وسائل الإعلام العالمية والمنصات الرسمية حول العالم ، في محاولة لا هوادة فيها لمنع نشر مقطع فيديو لرجل إسباني يقتل رجلاً على القائمة. انتهاك الخصوصية والتحريض على العنف كجزء من المشروع ، وضعوا عددًا من القواعد المعقدة للحد من الوصول إلى الأفلام القبيحة ، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بالرجل الإسباني أونو ميدياس.

لحظة وفاة رجل اسباني بوحشية الفيديو الكامل

يمكن مقارنة فيديو Ono Medias بما فعله داعش في ذلك الوقت ، حيث حاول تحريف اسم الإسلام والدين ، فقاموا بالعديد من التسجيلات المروعة ، مثل فيديو Uno Medias ، بالقتل أو الانتحار. نظرًا لأن الإنترنت يساعد كثيرًا في أي مقطع ، فإن المقاطع لها دائمًا تصنيفات لا يراها حتى ضعاف القلوب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias كامل video Telegram ، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية عن مقتل الرجل الإسباني ، حيث تعرض للكثير من طلقات الرصاص