شروط ميعاد العسيري للزواج، انتشرت في الساعات الماضية على السوشل ميديا والمنصات الإلكترونية اسم أحد مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية، وهي ميعاد ، التي تعتبر من أكبر مشاهير السناب شات التي تقوم بتقديم محتوى هادف عبر صفحتها، حيث أصبح أسمها ترند عبر محركات البحث جوجل بعد قيامها بوضع شروط جديدة للزواج من أي شاب وسنتعرف من خلال مقالنا على شروط ميعاد العسيري.

ميعاد العسيري ويكيبيديا

ميعاد العسيري هي وصانعة محتوى للجمال والبشرة والعناية بالشعر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وخاصة Snapshot و Instagram، والناشطة الاجتماعية أيضًا في مدينة الرياض ، وقد نمت وكبرت هذا العام لدرجة أنها لا تزال تعيش هناك حتى هذه اللحظة، وهي ليست تعيش في تايلاند كما أفادت بعض الشائعات ، حيث سافرت إلى تايلاند قبل أيام للسياحة فقط ، ثم ستعود إلى مسقط رأسها مرة أخرى.

سناب شات ميعاد العسيري

يهتم الناشط السعودي ميعاد العسيري باستخدام جميع منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة منصة سناب شات ، حيث استخدمها وظهر بشكل يومي استجابة لرغبات الجمهور ومتابعيه في مختلف البلدان. الوطن العربي ويمكنك زيارة ومتابعة حسابه، حيث أصبح أسمها ترند عبر محركات البحث بعد قيامها بتنزيل فيديو تفيد فيها شروط ميعاد العسيري، شروط ميعاد العسيري، التي أثارت رواد منصات الإجتماعي بشكل كبير سناب ميعاد العسيري.

عمر ميعاد العسيري

يبلغ عمر المدونة والمدون السعودية ميعاد ما يقرب من 30 عامًا ، حيث صرح بعض أقاربه أنه من مواليد 1991 أو 1990 ، بينما لم يتم تحديد شهر ميلادها بالضبط. منوهاً إلى أن متابعيه لم يقلوا شيئاً حتى الآن عن ولادته وعيد ميلاده أو عمره ، لأنه يرى أن هذه الحسابات خاصة ولا علاقة لأحد بها ، ويذكر أن مياد كان قد تزوج من قبل. مجهول ، ولم ترد منه معلومات ، ولم يعش الزواج مرة أخرى ، ولم ينجب حتى الآن أطفالاً.

شروط ميعاد العسيري للزواج

وحسب ما بينت الناشطة السعودية الشهيرة سناب شات ، ميعاد العسيري، في مقطع فيديو قصير عبر حسابها ععلى السناب شات التي قامت بتحديد فيه بعض الشروط التي يجب توافرها في حال رغب في الزواج مرة أخرى ، ومحتوى الكليب تقول “صحيح أنني منفصل، لكن إذا أردت أن أتزوج يومًا ما، إذا فكرت في الأمر، فسأقبل فقط من هو في مكانة عالية جدًا ، أريد أن أكون خادمة ومتواضعة. لا أريد أن أفعل أي شيء. قال لي لا. ، أريد أن أخبرك بالبشارة من عيني ، فأنت جاهز لأن تنهار ، لذلك يجب أن يكون خياري مثاليًا

في الختام نكون قد بينا بشكل موجز وشامل كل ما يهم الناشطة ميعاد، وقد بينا صفحتها عبر السناب شات، ظتطرقنا الى عمرها اذ أنها تبلغ ثلاثين عاما، وأخيرا أنهينا مقالنا في معرفة شروط ميعاد للزواج، والتي تعتبر من الشروط الصعبة التي يمكن الحصول عليها.