شاهد لحظة قصف الجيش الاسرائيلي اهداف في قطاع غزة ، السلام عليكم متابعينا الأعزاء، هذه المرة نستهدف قطاع غزة الحبيب، وكما عودناكم على الاهتمام بكل ما يحيط بكم، وفي هذا الوقت الذي شن الأحتلال الأسرائيلي الكثير من الغارات علي قطاع غزة فإننا اليوم سنتحدث عن الأهداف التي تم ققصفها من قبل الجيش الأسرائيلي الذي أدي الي استشهاد بعض المواطنين وأيضا إصابة الكثير منهم بقطاع غزة وعبر موقع الجنينة سنتعرف علي لحظة قصف الجيش الاسرائيلي علي قطاع غزة.

لحظة قصف الجيش الاسرائيلي اهداف في قطاع غزة

قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، استشهاد 4 مواطنين وإصابة 15 آخرين في العدوان الإسرائيلي الجديد قبل ساعات على قطاع غزة،وأكدت حركة الجهاد الإسلامي باستشهاد أحد قادة جناحها العسكري بغارة جوية إسرائيلية، وذلك حسب البيان الصحفي، وصرحت الحركة بيان لها إنها تنعي القائد الجهادي الكبير تيسير الجعبري أبو محمود الذي ارتقى شهيدا بجريمة اغتيال صهيونية غادرة استهدفته مساء اليوم بمدينة غزة

  1. وقال الجيش الإسرائيلي بإنه قام بشن الكثير من الغارات على قطاع غزة.
  2. وأعلن وجود حالة خاصة في الجبهة الداخلية، وإن جيش الاحتلال قد أعلن بدء عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي بغزة تحت اسم الفجر الصادق.
  3. وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي اغتال قياديا بارزا بحركة الجهاد الإسلامي في غزة.
  4. كما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مواقع لحركة الجهاد بغزة.
  5. فيما أفاد مراسل هيئة البث الإسرائيلية بأن جيش الاحتلال قصف أهدافا في القطاع.

ماذا كان رد المقاومة علي القصف

قالت أن إسرائيل بدأت التصعيد على غزة وستدفع الثمن واكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن إسرائيل بدأت التصعيد والعدوان على قطاع غزة وشن الغارات علي مجموعة من المواطنيين وستدفع الثمن على ذلك.
وأيضا حمل الناطق باسم الحركة حازم قاسم في بعض التصريحات للصحافيين بغزة، إن إسرائيل مسؤولية ما ترتكبه من جرائم.
وذكر قاسم أن أجنحة المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها بقطاع غزة موحدة في صد أي عدوان إسرائيلي وستدافع عن قطاع غزة بكل ما لديها من قوة وستوازن الردع.

متابعينا الأعزاء، هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، وقد أطلعناكم بالتفاصيل حول لحظة قصف الجيش الاسرائيلي اهداف في قطاع غزة ونأمل أن تبقوا من متابعينا المفضلين دوما لنطلعكم على آخر الأخبار والمستجدات كما عودناكم، ونتمني السلامة للجميع ،كونوا دائما بالقرب.