سبب هروب أبو علي خضر من سوريا

سبب هروب أبو علي خضر من سوريا، أبو علي هو من الشخصيات المشهورة في سوريا و قام بالكثير من الأدوار السياسية والأمنية المهمة في سوريا ، بسبب علاقته الوثيقة مع زوجة الرئيس السوري بشار الأسد ، أسماء الأسد ، و على موقع الجنينة سوف نتعرف أكثر على السبب الحقيقي لهروب أبو علي خضر من سوريا.

كم عمر أبو علي خضر وأين ولد

حيث ولد أبو علي خضر بسوريا عام 1976ميلادي ، ولد في محافظة طرطوس و أمه تدعي بديعة وردي ، كما يعد رجل من الرجال المخلصين للواء غسان بلال الذي يعمل مدير لدي ماهر الأسد و هو قائد الفرقة الرابعة في الجيش العربي السوري و يكون شقيق بشار الأسد.

أين هرب أبو علي خضر من سوريا

فر أبو علي خضر خارج الجمهورية العربية السورية ، برفقة ملايين الدولارات ، بحسب تقارير صحفية عديدة ، و التي يتم من خلالها تنفيذ العديد من الأنشطة المهمة الموجودة في سوريا ، و السبب يعود إلى فراره بسبب اعتقال العديد من عائلته.

الاجابة: اعتقال الكثير من افراد اسرته في الفترة الماضية.

من هو أبو علي خضير

هناك العديد من الشخصيات المهمة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومنهم من شخصيات أبو علي خضير ، و لديه الكثير من المعلومات عنه ، منها:

  • اسمه خضير علي طاهر.
  • كان من مواليد سنة 1979 ميلادي.
  • يعد من اهم الشخصيات الموجودة في الدولة السورية حيث انه كان يحمل الجنسية السورية.
  • كان مشهور بلقب أبو علي الجاجة.
  • عمل على سرقة مبلغ كبير من المال وهرب به وكان هذا المبلغ ما يقارب حوالي ثلاثة مليار دولار أمريكي.
  •  يعد أبو خضير من الرجال الاميون الذين لا يعرفون القراءة والكتابة.
  • وعمل في الكثير من المجالات منه هذه المجالات بيع الدجاج ولقب أبو علي الجاجة.
  • كان يمتلك الكثير من الشركات التي تكون خاصة به ومنها شركة إيلا وكان يمتلك الكثير من الاموال.

سبب هروب أبو علي خضر من سوريا

أبو خضير هو من الشخصيات الأكثر احتراما وشهرة على مواقع الإنترنت على شبكة الانترنت ، لأنه يمتلك الكثير من الأموال والكثير من العقارات على الأراضي السورية ، و هرب أبو علي من سوريا لأن أبو خضير سرق أموالا كثيرة ، و كانت تبلغ قيمتها حوالي 3 مليارات دولار أمريكي و فر إلى خارج سوريا ، وانتشرت أخباره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن لم ترد أنباء عنه أو عن مكان وجوده.

 

و إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا سبب هروب أبو علي خضر من سوريا ،، ونكون وضحنا لكم السبب الحقيقي وراء هروب أبو علي خضير من سوريا ، و كم عمره ، و إلى أين هرب ، و من يكون أبو علي خضير.