من هو وليد سعود الصليلي السيرة الذاتية ، يوجد الكثير من الشخصيات المهمه والبارزة في دول الخليج العربي ومن ابرزهم وليد الصليلي احد اشهر وابرز الشخصيات المهمة في تربية الخيول في دوله الكويت بعض الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن قضية قتلة من قبل الشرطة الكويتية سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات حول وفاة وليد سعود الصليلي من خلال موقع الجنينة.

وليد سعود الصليلي ويكيبيديا

يعتبر وليد السعود الصليلي احد ابرز الشخصيات المهمه في دوله الكويت ولد عام 1987 مـ ويبلغ من العمر  35 عامًا وهو  متخصص في تربية الخيول الأصيلة ويهتم بتربيه الخيول حيث انتشرت الكثير من الاخبار عن قضيه اغتياله على يد القوات في الشرطه الكويتيه والمعروف عن وليد انه شخصيه مشهوره وقد شارك في الكثير من المسابقات والتحديات وسباقات الخيول وقد حقق الكثير من الجوائز والانجازات في هذه المسابقات.

تفاصيل قصه وليد سعود الصليلي

يتساءل الكثير من الكويتيين في الوطن العربي في التعرف على تفاصيل قصته بعدما انتشرت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتتحدث حول التعرف على سبب وفاته وقصته التي بدات عندما القت القوات الامنية في الكويت القبض على وليد الصليلي بعدما تم اتهامة بعده قضايا ادت الى اعتقاله من قبل الامن وتم ضربه على رأسه من قبل الشرطة، وقد سقط وليد الصليلي على الأرض حيث اعتقد البعض أنه يقوم بالتمثيل لعدم القبض عليه إلا أن توفي بعد ما تم نقله إلى مستشفى الجهراء الكويتي بعدما تعرض للضربة التي أودت بحياته ذلك الوقت وتسببت فى مقتلة وقام الشرطة العسكرية بفتح التحقيقات في هذه القضية وانها مفتوحة الى ان يتم التعرف على الاحداث.

سبب وفاة وليد سعود

لقد توفي الشاب الكويتي وليد سعود بعد ما تم ضربة على راسه من قبل رجال الامن في الكويت مما اسفر الى مقتله ووفاته على الفوض يوم الخميس 14/07/2023 وانتصر هذا الخبر انتشارا كبيرا في مختلف انحاء دوله الكويت وفتحت الشرطة العسكرية تحقيقا في ما جرى وتحقيق حول الاحداث عن وفاته وما زالت التحقيقات جارية والقضية مفتوحة الى الوصول الى كافه مجريات الاحداث.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل عن الشاب الكويتي الذي قتل بدم بارد على يد القوات في الشرطه بدوله الكويت وهو وليد سعود الصليلي وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل عن قصته. من هو وليد سعود الصليلي السيرة الذاتية