سبب مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر، في صباح اليوم السبت الثامن من شهر أكتوبر انتشر خبر مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وبدا البحث عن سبب مقتله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر، بالإضافة الو اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مقتل وسام رباح ابن مأمون رباح و سبب مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر.

مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر

مأمون رباح الذي يبلغ في الخمسينيات من عمره تم قتله بسبب تعرضه الى جريمة إطلاق نار وجرى إضرام النار في بيت في بلدة جديدة المكر بالداخل، في مساء اليوم الجمعة الذي يوافق تاريخ السابع من شهر أكتوبر في عام 2023 م.

و الشرطة قامت بذكر في بيان لها، أنه حدث في الشجار إلقاء حجارة وحرق مركبات وبيوت في جديدة المكر في أعقاب جريمة القتل، في حين تم فتح ملفا من اجل التحقيق في ملابسات الجريمة؛ من غير الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وقامت طواقم طبية من مركز “حيان” بتقديم الإسعافات الأولية وعمليات الإنعاش للمصاب، إذ حالته تم وصفها بالحرجة.

والمصاب تمت احالته على وجه السرعة، إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا من اجل استكمال العلاج، ولكن تم الإعلان عن وفاته هناك عقب فشل محاولات إنقاذ حياته.

مقتل وسام رباح ابن مأمون رباح

و في التفاصيل جاء أن ابن مأمون رباح الضحية، وسام رباح، أيضًا تم قتله في جريمة إطلاق نار في البلدة في مطلع عام 2023، وذلك وفق مواقع إخبارية موثوقة.

سبب مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر

الشبهات تشير إلى أنه جاءت الجريمة على خلفية ثأر دم، ومن الجدير بالذكر ان الجريمة هذه جاءت عقب يومين من مقتل الشاب وسيم خالد كيال (الذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما) وإصابة ابيه وقريب آخر له من جديدة المكر، بسبب تعرضهم الى جريمة إطلاق نار في مدينة نهريا.

وفي الآونة الأخيرة ان جديدة المكر تشهد، حوادث عنف وإطلاق نار بشكل مستمر؛ من غير أن تحرك شرطة الاحتلال ساكنا بهدف توفير الأمان والأمن للمواطنين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر، بالإضافة الو اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من مقتل وسام رباح ابن مأمون رباح و سبب مقتل مأمون رباح بجريمة إطلاق نار في جديدة المكر.