فيديو جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف، جريمة مقتل شاب في مدينة الخليل، تصدرت الحديث من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وقد تم نشر وتداول فيديو لعملية قطع رأس الضحية بالسيف، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو الشاب المقتول في الخليل بقطع رأس بالسيف و فيديو جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف.

جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف

خيث في يوم الأربعاء الخامس من شهر أكتوبر انتشر مقطع فيديو يوجد به جريمة قتل في الخليل استفزت مشاعر العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب بشاعة الجريمة والمشاهد التي تمثلت في قطع رأس المغدور، وضحت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الفيديو، ومن الجدير بالذكر انه تم القاء القبض على المتهم .

من هو الشاب المقتول في الخليل بقطع رأس بالسيف

قامت الشرطة الفلسطينية بالإعلان عن عثورها على جثة شاب مقتول في مساء يوم الأربعاء بتاريخ الخامس من شهر أكتوبر في عام 2023 م، في منطقة بمدينة الخليل في دولة فلسطين، مقطوع الرأس ووضعه إلى جانب الجثة.

والشرطة قامت بالتأكيد على أن المغدور هو المواطن أحمد حكم أبو مرخية في مدينة الخليل، وقامت الشرطة بالقاء القبض على المتهم بالجريمة.

فيديو جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف

حيث نشطاء منصات ومواقع التواصل الاجتماعي نددوا بالجريمة مع مطالبة العديد من أبناء دولة فلسطين بضرورة محاسبة المجرم وتقديمه للعادلة.

واحد من المغردين على منصة تويتر صرح قائلاً : “هل يُبرر مقتل شاب وقطع رأسه بالكامل؟ لماذا لا يُحكم عليه بالإعدام في الخليل؟ هذه جريمة وتحتاج قصة الإعدام شنقًا لـ إعادة كتابتها في On State التلفزيون ، تم تنفيذ ذلك والإشراف عليه شخصيًا في مصر في عهد حسني مبارك “.

قال مغرد اخر:”معقول حادثة قتل شاب وقطع راسه كاملا ما بستاهل حكم اعدام في الخليل؟هذه جريمة تلزم اعادة سيناريو قصة الاعدام شنقا على الهواء مباشرة على التلفزيون الرسمي والتي نفذت في مصر في عهد حسني مبارك واشرف عليها شخصيا”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو الشاب المقتول في الخليل بقطع رأس بالسيف و فيديو جريمة قتل شاب في الخليل بقطع رأس بالسيف.