سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جدة، تفاجئ العديد من المتابعين والجمهور الفنان عمرو دياب بتأجيل الحفل الغنائي الذي كان من المقرر اقامته في جده في المملكة العربية السعودية حيث جاء هذا الخبر في اقل من أسبوع من الموعد المقرر وأعلنت الشركة المنظمة تأجيله معتذرة لجمهوره وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح بالتفصيل سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جدة.

سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جدة

لم يعلن الفنان المصري عمرو دياب عن سبب تأجيله للحفل المقرر في جده في المملكة العربية السعودية حيث تم تأجيل هذا الحفل قبل اقل من أسبوع من الموعد المقرر للحفل ونشرت الشركة المنظمة منذ ساعات اعتذارها للجماهير والأشخاص الحاجزين لتذاكر الحفل وارجحت السبب بانها ظروف خارجة عن ارادتهم.

أسعار تذاكر عمرو دياب جدة

كان حفل عمرو دياب في جده في المملكة العربية السعودية وحددت الشركة أسعار تذاكر الحفل الغنائي والمقرر اقامته في يوم 27 أغسطس كموعد جديد له وجاءت أسعار التذاكر مرتفعة ومقسمه على 6 فئات حيث تكون الفئه الأولى هي الفئه الأعلى سعرا وهذه الفئات هي كالتالي:

  • الفئة الأولى: سعرها 2000 ريال سعودي.
  • الفئة الثانية: سعرها 1800 ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة: سعرها 1650 ريال سعودي.
  • الفئة الرابعة: سعرها 1400 ريال سعودي.
  • الفئة الخامسة: سعرها 750 ريال سعودي.
  • الفئة السادسة: سعرها 500 ريال سعودي.

استرجاع تذاكر حفل عمرو دياب

بعد قرار تأجيل الحفل الغنائي للفنان المصري عمرو دياب حيث قامت الشركة المنظمة إمكانية استرجاع تذاكر للراغبين في ذلك حيث ذكرت للأشخاص الذين يريدون استرجاع التذاكر يمكنهم ارسال طلب بذلك عبر البريد الالكتروني ويمكن استرجاع تذاكر هذا الحفل وسيتم استرجاع المبلغ المالي.

الموعد الجديد لحفل عمرو دياب في جدة

الموعد الجديد لحفل عمرو دياب في جده سوف يكون في يوم 27 أغسطس 2023 وسيكون هذا الحفل في جده وتحديدا في منتجع انديقو ابحر حيث ان هذه الشركة هي التي نظمت حفلا للمطرب محمد حماقي في جدة.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جده واوضحنا فيه الأسباب المعلنة لتأجيل الحفل الغنائي وتحدثنا الى اهم المعلومات المتعلقة بالموعد وأسعار التذاكر وخطوات استرجاع التذاكر هذا الحفل. سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جدة.