مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عبارات عن الأم والأب للواتس.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

عبارات عن الام و الاب للواتس!

مجموعة من أجمل العبارات عن الأم والأب للواتس اب نقدمها لكم لمشاركتها معهم على الفور ، وهي كالتالي:

أمي وأبي ، يا نور عيني ، لك ألف تحية وسلام ، ولك مني حب بدأ منذ ولادتي ولن ينتهي حتى آخذ أنفاسي الأخيرة.

يا أغلى إنسان في الدنيا يا حبيبي أمي وأبي كيف أصف حبي لك وأنت معنى الحب وأصله ، ومنك تعلمت كيف يكون الحب في الأصل.

أسأل الله تعالى أن يحفظ لي أمي وأبي اللذين أجدهما في السراء والضراء على حد سواء ، داعمي الأول وأهم دعم لي في الدنيا.

إلى والدتي وأبي اللذان يضحيان دائمًا من أجل سعادتي وإخوتي ، أي كلمات يمكن أن تصف حبي وشوقي وتقديري لكل ما تفعله.

مهما كانت الظروف أو المواقف التي أواجهها جميلة أو صعبة ، أجدك دائمًا هنا ، قبل أن أطلب المساعدة ، يا أمي وأبي ، الله يحميك ويهتم بك.

أمي وأبي ، كل كلماتي لا يمكن أن تصف مدى حبك وتقديرك ، أنت نبض قلبي ، روحي مطمئنة ، وروحي دائمًا سلام ، أحبائي

عبارات عن الأم والأب 2023!

عدد من أروع العبارات وأجملها عن أغلى الناس ، عن الآباء والأمهات والأب ، جديد لعام 2023 ، تجدونها في الآتي:

بعد أن مررت بالعديد من المصاعب في حياتي ، يمكنني الآن أن أكون متأكداً ، وأقول بثقة أن والدي وأمي هما مصدر السعادة الخالصة والبركة الدائمة في حياتي.

لأنك كنت أكثر الناس حرصًا على مساعدتي ودعمي في كل خطوة في حياتي ، فقد تمكنت من البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، وأن أكون هذا الإنسان الذي أنا عليه الآن. شكرا لك والدي ووالدتي.

لقد منحني تواجدك الدائم بجانبي ، والدي وأمي ، القوة والعزيمة التي جعلتني أواجه كل الصعوبات التي واجهتها ، وأعطاني الإصرار الذي مكنني من تحقيق أهدافي.

أنا أعيش في هذه الحياة وأدرك تمامًا أن الله لا يعاونني في عملي ، لأن ذنوبي كثيرة ، لكن الله يوفقني برحمته التي تشمل كل شيء ، وبموافقتكم أبي وأمي وهو راضي.

من بين جميع النساء والرجال في العالم ، اختارك الله لتكون أبي. الحمد لله الذي وهبني هذه النعمة العظيمة والمكافآت الغزيرة ، إني أعظم بين يديك.

أمي ، عطري ، أستنشقه ، حتى أشفي ، يا أبي ، أعولني ، ألجأ إليه ، ولا أعاني. أسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يحفظك لي دائما وإلى الأبد.

حالات عن الأم والأب!

يبحث الكثير منا عن أجمل حالات الأم والأب لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وهذه أروعها كالتالي

يا لها من نعمة أنتظرها بدون موافقتك يا أمي وأبي.

عشت كثيرًا في هذه الحياة ومررت بمواقف صعبة تعلمت فيها الكثير وخاضت حروبًا ، فزت بعضها وخسرت بعضها ، لكن الدرس الأهم الذي تعلمته هو الحفاظ على استقامتي. اب و ام.

أتحدث عن أمي وأبي ، أولئك الذين ابتلعوا المرارة حتى أتمكن من النجاح وأن أكون أفضل ، أولئك الذين ضحوا بكل شيء ليجعلوني سعيدًا ، شكرًا لكليكما.

أي عبارات شكر وتقدير ومحبة يمكن أن تخبرك كم أحبك يا أبي وأمي ، مشاعري تجاهك تجاوزت مشاعر الابن لوالديه ، لكنها حب بدأت ذات يوم ولن تنتهي أبدًا.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول عبارات عن الام والاب للواتس وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.