ريم الاشرفي ويكيبيديا، قد نتعرف أكثر على مصممة الأزياء الكويتية ريم الأشرفي من خلال موقع الجنينة عبر مقالنا هذا ،حيث تعتبر ريم الأشرفي من أشهر الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك مع المتابعين الخبرات في استخدام مستحضرات التجميل وأفضل منتجات العناية بالبشرة المتاحة، وفيما يلي عبر السطور التالية سوف نضع بين ايديكم كافة المعلومات المتاحة عن حياتها.

من هي ريم الاشرفي ويكيبيديا

ريم الأشرفي هي خبيرة تجميل ومقدمة برامج من الكويت ،تبلغ من العمر ثلاثين عامًا وولدت هناك، أنهت تعليمها الرسمي في مؤسسات كويتية، حيث انها درست الصحافة والإعلام، واستضافت عددًا من البرامج التي تركز على قضية المرأة، كان أشهرها برنامج “النساء فقط” على إذاعة الكويت، تعتبر ريم أن أوبرا وينفري هي المثال الأبرز للإعلام، وقد شاركت ريم الأشرفي مؤخرًا في صناعة مستحضرات التجميل والمكياج، كما أنها تقدم أحدث الاتجاهات في الموضة بالإضافة إلى الاتجاهات الأجنبية لجمهورها ومتابعيها.

ريم الاشرفي السيرة الذاتية

هنالك العديد من الناس في كافة انحاء العالم يهتمون لأمر ريم الاشرفي، ويتساءلون عن كافة المعلومات المتاحة حول حياتها، رغبة منهم في التعرف اليها عن قرب وكثب، والتي سنذكرها خلال السطور التالية القادمة:

  • ريم الأشرفي هي خبيرة تجميل كويتية متخصصة في العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.
  • قامت باستضافة عددًا من البرامج التلفزيونية والإذاعية التي تهدف إلى تقديم المشورة للمرأة حول مستحضرات التجميل والصحة العامة والعناية بالبشرة. يتم استخدامها من قبل الممثلين والفنانين في الخليج العربي.
  • لقد صعدت إلى التقدير بعد أن أظهرت مهارة استثنائية في هذا المجال وحصلت على العديد من الأوسمة، بما في ذلك جائزة أفضل جراح تجميل لعام 2017م.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

ريم الاشرفي كم عمرها

ريم الأشرفي ،التي تعمل في الإعلام، يقدر انها في العشرينيات من عمرها، وتعتبر من أجمل وأجمل النساء في الكويت والخليج العربي، حيث تتألق باستمرار مع المظهر الأكثر جاذبية وتختار الملابس العالمية بأحدث الأساليب، وتتميز ببشرة ناعمة ونقية، تدير متجراً لبيع مستحضرات التجميل والعناصر الأخرى التي تحتاجها النساء لتبدو جميلة ورائعة.

من هو زوج ريم الاشرفي

اسم زوج ريم الاشفري هو علاء، ولكن حتى وقتنا الحالي لا يعرف أي معلومات شخصيته ولا مجال عمله، وفي عام 2020م، تزوجت ريم من علاء حيث أقامت الحفل في مدينة ديزني بينما كانت ترتدي ثوب سندريلا، وأشارت بذلك إلى أنها حققت أحد أهم أحلام طفولتها، وقد حضر حفل الزفاف العديد من المشاهير والأصدقاء المقربين الذين سرعان ما بدأوا في اظهار الإعجاب والإثارة للأحداث غير العادية، ومن الجدير بالذكر ان ريم طبيبة جراحة تجميل،

وبهذا نصل الى ختام مقالنا اليوم حول خبيرة التجميل التي لديها جمهور واسع في كافة انحاء العالم ،ريم الاشرفي، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة حول حياتها وعملها زوجها ،التي تكون محط اهتمام العديد من الناس ،وذلك كله عبر مقالنا لليوم ،آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.