فيديو الشاب المنتحر كفر الدوار بث مباشر، حيث في الساعات القليلة الماضية انتشر خبر انتحار شاب في كفر الدوار على البث المباشر كسرعة البرق، فبدا الناس بالبحث عن الفيديو، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق معكم الى فيديو الشاب المنتحر كفر الدوار بث مباشر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من زوجة الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر: عاش يتيم ويتم عياله و رسالة من الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر اليوم.

فيديو الشاب المنتحر كفر الدوار بث مباشر

الشاب عمرو زايد والذي قام بالانتحار في بث مباشر من خلال صفحته على تطبيق «فيس بوك»، والذي يعيش في محافظة البحيرة بالتحديد في مركز كفر الدوار، قامت زوجته بتوضيح الأسباب التي أدت به إلى الانتحار، حيث انه كان يشعر بالظلم.

و زوجة عمرو تشرح، أن زوجها المرحوم وصل للمرحلة هذه بسبب مشاكل مع أخواله بسبب الميراث، وأنهم كانوا يقومون بضربه بشكل دائم، ويتعرضوا له وويتهجموا عليه، ويستخدموا ضده نفوذهم، واتهموه اتهامات باطلة.

زوجة الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر: عاش يتيم ويتم عياله

وأضافت أن زوجها عاش يتيم ويتم عياله بسببهم، كما ان أم بسملة ومحمد وضحت: «عمرو وصل لمرحلة الزهق مبقاش له وش يواجه الناس، ودول أخواله أخوات أمه هما اللى وصلوه للمرحلة دي، بسبب الورث، وكل ما يشفوه يضربوه، وهو مالوش أخوات صبيان له أخت واحدة، وأكلوا عليه تعبه وشقاه، وورث أمه».

وزوجه عمرو زايد شتا تشرح ان: «أنه قبل الحادث قال لها خشي نيمي العيال، وسمعت صوت عالي بره، وخرجت أشوف فيه إيه، فقال لي اطلعي عشان الأولاد ما يقلقوش، وان عمه قالي عمرو عمل فيديو، ما حطيتش في دماغي إنه انتحر، وبصيت على الفيديو بعد ما مشيوا لقيته أخد حبتين غلة.

رسالة من الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر اليوم

والأهالي عثروا على رسالة قام عمرو زايد بكتابتها قبل ان يقوم بالانتحا، حيث يقول فيها: «أنا العبدالذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي وأشتكيهم إلى الله.. وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض، لم ينه أحد حياتي، وإنما أنهيتها أنا للذهاب إلى ربي، فهو أحن وأرحم عليَّ من عباده، وهو أحن وأرحم عليَّ من عباده».

وكما ان عمرو زايد المتوفي ذكر أسماء عدد من الأفراد قائلًا «أن خصيمكم أمام الله وأهليكم أجمعين، ومن ساعدهم في ظلمي، ولا يدخل أحد منهم عزائي ولا بيتي ولا يُقبل منهم شيء حتى اقتص منهم أمام الله، وممن ساعدهم، وأنا خصيمهم يوم الدين»

انتهى مقالنا الذي قمنا فيه بالتطرق معكم الى فيديو الشاب المنتحر كفر الدوار بث مباشر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من زوجة الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر: عاش يتيم ويتم عياله و رسالة من الشاب الذي أنهي حياته في كفر الدوار في بث مباشر اليوم.