الاغتصاب” هو من الأمور المحرمة في الشرع وفي العادات وفي كل المجتمعات حول العالم وتحاسب عليه جميع القوانين على وجه الأرض، كما وتفرض الدول عقوبات قاسية بحق المجرم المغتصب أما الاغتصاب في الحلم، فما هو اشاراته، وما هو تأويلاته فحلم الاغتصاب أو “التحرش الجنسي ” في الحلم سواء للمرأة العزباء أو المتزوجة أو المطلقة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان تفسير حلم الاغتصاب من الأخ في المنام.

تفسير حلم اعتداء اخ على اخته 

لحلم الاغتصاب الشابة التي تكون غير متزوجة العديد من التفاسير عند اهل العلم منها الاتي:

  • حلم الشابة العز باء في الحلم أنها اغتصبت فهذا يشير الى الحذر الشديد والتنبيه.
  • إن كان من انسان تكن اليه المحبة أو على علاقة بيه وإن كان هذا الانسان هو الذي يقوم باغتصابها فهذا يشير الى انه سوف يقوم بإيذائها ويجب الابتعاد عنه فورا.
  • أما إذا رات الشابة العز باء أن احد ممن يحرم عليه يقوم باغتصابها إن كان ابيها أو أخوها أو عمها أو خالها ، فهذا يشير الى حدوث مشاكل اسرية يتأذى فيها أهل الاسرة وأيضا تكون إشارة الى الحلم هنا للتنبيه.

 

 تفسير حلم الاعتداء الاب على ابنته 

لحلم الاغتصاب للسيدة المتزوجة اذا راته في المنام مجموعة من التفاسير من أهمها الاتي:

  • إذا حلمت السيدة المتزوجة آتها تغتصب في الحلم من شخص غير معروف لديها فهذا يدل على أنها فعلت أمر ظلمت بيه نفسها .
  • أما إذا حلمت المتزوجة أنها تغتصب من احد من يحرم عليها، ان كان ابيها أو أخيها أو عمها أو خالها فهذا يشير الى انه ستصاب بمصيبة قوية وشديدة وأما الشخص الذي يقوم باغتصابها في الحلم يتظاهر أمام الجميع، أنه يحل لها بعض الأشياء ويخلصها من المصاعب ولكن الحقيقة غير ذلك فهو يعقد مشاكلها أكثر.
  • أما إذا حلمت المرأة المتزوجة أن من يغتصبها انسان من معارفها فان ذلك يشير الى أن قلبها وعقلها يميل إلى فعل شيء غير جائز وفى كلا الأحوال يجب عليها الاستغفار والاجتناب عن كل ما هو شبهه أو يقربها إلى فعل الحرام.

تفسير حلم الاغتصاب في المنام للحامل :-

يوجد العديد من التفاسير لحلم الاغتصاب للمرأة الحامل وهي كالاتي:

  • إذا رأت السيدة الحامل أنها تغتصب من رجل وسيم الشكل واحبت بشكله في المنام فان ما ببطنها ان كان ولد أو بنت فانه يولد وسيم الشكل.
  • وإذا حلمت أنها تغتصب من رجل اسود مظهره غير جيد فإنها سوف تصاب بمرض شديد خلال الحمل أو بعد انجابها أو سوف يصاب طفلها هو من يصاب بمرض شديد بعد انجابه مباشرة.
  • وان حلمت السيدة الحامل إن زوجها يقوم باغتصابها ويتحرش بها وهي مجبورة فإنها تمر بمراحل الانجاب بأمان هي ومولودها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تفسير حلم الاغتصاب من الاخ في المنام ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور والسلام ختام.