الكشف عن تفاصيل العثور على جثة أميرة قطرية سابقة في إسبانيا , خبرنا لهذا اليوم يتحدث عن الأميرة القطرية السابقة كاسيا جالانيو اللتي عثرت الأجهزة الأمنية الإسبانية علي جثتها في منزلها بمنتجع ماربيا ، وسط معركة (حضانة) شرسة مع زوجها السابق الذي اتهمته بالتحرش بأحد أطفالها.

حيث عثر ضباط الشرطة الإسبانية على جثة كاسيا في سريرها دون أي علامات على العنف الجسدي ، بعد أن أبلغت ابنتها الصغرى الشرطة من باريس أنها لم تتمكن من الوصول إلى والدتها منذ أيام.

من هي الاميرة كاسيا جالانيو

تـناقلت الكثير من الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الأميرة القطرية السابقة كاسيو جالانيو اللذي لقى صدى علي المستوي الإعلامي العالمي سنذكر في هذا الجزؤ جميع التفاصيل عن الأميرة القطرية السابقة و الكشف عن بعض تفاصيل وفاتها في إسبانيا.

  • كاسيا جالانيو تبلغ من العمر 45 عاما.
  • تَرَعْرَعَت كاسيا جلانيو، من أصول بولندية ، في لوس أنجلوس ، كان اللقاء الاول لها مع عبد العزيز عندما كانت بعمر 19 عاما، وتزوجا في 2004.
  • كانت الزوجة الثالثة للملياردير ووزير النفط والمالية السابق عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني من عمر يناهز(73 عاما)، عم أمير قطر الحالي.
  • في الفترة الأخيرة خاض الزوجان، معركة قانونية مريرة مضى عليها أكثر من 15 عام، بخصوص الحصول على حضانة الأطفال.
  • واتهم آل ثاني زوجته السابقة بأنها مدمنة على الكحول، وأن لديها مشاكل بالصحة العقلية، بينما اتهمته هي بالاعتداء على إحدى بناتهما.
  • يتشارك الزوجان السابقان توأما يبلغان من العمر(17 عاما) كانتا تعيشان مع آل ثاني في السابق قبل أن يتخذا قرار الانتقال مع والدتهما في ماربيا.
  • كما أن لديهما ابنة ثالثة تبغ من العمر (15 عاما) بقت لتعيش مع الملياردير القطري في شقة فاخرة على مساحة 50 ألف قدم مربع في باريس .
  • كان عبد العزيز منفيا بعد انقلاب قاده أخوه غير الشقيق حمد بن خليفة آل ثاني عام 1995، على والده أمير قطر آنذاك خليفة بن حمد آل ثاني.

كيف توفت كاسيا جالانيو

الكشف عن تفاصيل العثور على جثة أميرة قطرية سابقة في إسبانيا , أفادت التقارير الاعلامية انه تم العثور على جثة كاسيا، واشتبهت أنها توفت اثر تناول المخدرات بكميات كبيرة، لاسيما أنها تخوض صراعات لحضانة بناتها الثلاث، وفي الفترة الأخيرة خسرت الراحلة الأم لثلاث بنات؛ دعوى حضانتها لبناتها، ادعت فيها أن زوجها السابق، وهو الابن الأكبر لأمير قطر الراحل خليفة بن حمد آل ثاني، اعتدى جنسيا على إحدى بناتهما الثلاث، رغم أنه نَحَّى هذه الادّعاءات.

بالرجوع الى التفاصيل، قالت الصحيفة الإسبانية إن الحارس سمح لضباط شرطة بالدخول إلى المجمع السكني الخاص بشقة جالانيو في ماربيا قرابة الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد الماضي.

كما انه كانت هنالك محكمة في باريس، قد رفضت في الـ19 من مايو/أيار الماضي ، طلبا لكاسيا بالحضانة، وأنها أمضت يومياتها مؤخرًا في أحد المستشفيات ، بحيث كانت معرضة للإصابة بانهيار عصبي.

ما سبب وفاة الأميرة كاسيا

عثر على زوجة سابقة لأحد أبناء الأسرة الحاكمة القطر ميتة، وبحسب الصحيفة نفسها، تم العثور على كاسيا، صباح الأحد الماضي، في شقتها بإسبانيا، وتناقلت وسائل الاعلام في العالم العربي الخبر، وتحدثت الصحف الاخبارية عن تفاصيل الحادثة بأبرز العناوين لديها، وأيضا تحدثت منصات التواصل الاجتماعي بتركيز عن التفاصيل والبحث عنها.

  1. قالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن الشرطة الإسبانية وجدت الجثة على السرير “بدون أي علامات تظهر عنفا بدنيا”.
  2. وبدورها، لفتت صحيفة “إل باييس” الإسبانية، إلى أنه جرى العثور عليها بعد أن نبّهت ابنتها الصغرى الشرطة من باريس بأنها غير قادرة على التواصل مع والدتها منذ أيام.
  3. أما سبب الوفاة الموضح من قبل تقارير إعلامية، أنها توفت اثر تناول “جرعة مخدرات زائدة”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية خبرنا لهذا اليوم في مقالنا حيث تحدثنا عن الاميرة كاسيا جالانيو وأيضا أضفنا كيف توفت كاسيا جالانيو وما سبب وفاة الأميرة كاسيا,نتمنى السلامة التامة لجميع المواطنين ونتمنى لكم يوما جميلا ونتمنى دوام الصحة والعافية للجميع .