اسماء ابطال مسلسل مو نتفلكس، حظي مسلسل “مو” على نتفليكس الجديد على غضب شديد من الجمهور من الممثل السعودي مؤيد النفعي، وأثار تداول أحدث فيديو له وهو مشهد تبادل القبلات في مسلسله الجديد غضباً في السعودية ودول الخليج، وسوف نتعرف على قضية بدور بنت ناصر وجميع التفاصيل المتاحة عنها من خلال مقالنا اليوم على موقع الجنينة.

فيديو مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر

بسبب سيناريو جريء وصفه الجمهور بأنه مثير للقلق، أثار الفنان السعودي مؤيد القبلة نفعي على العروش حالة من الجدل والغضب في الحلقة الأولى من مسلسل محمد عامر.

وبينما عبر المعجبون عن غضبهم في منشورات غاضبة على تويتر، زعم بعضهم أنها كانت مناسبة، حيث علق احدهم قائلا: أجد صعوبة في ابتكار الصفات التي استخدمها في وصف فيلم مؤيد النفعي عندما لم يكن أي منها كافياً ، يوفقنا الله.

وتابع محمد السبيعي: “أيها الشباب ترون صورة يابوس مو من القلب، خلاص الزاني يقول تمثيل ويعيش عضويا”، حيث ظهر ذلك المشهد في الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني الأمريكي محمد عامر.

أسماء ابطال مسلسل مو نتفلكس

بالنظر إلى أن مسلسل مو هو واحد من أكثر المسلسلات شهرة في المملكة وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • هذا المسلسل الشهير الذي يظهر فيه عدد من الممثلين العرب لأن القصة تدور حول انتقال عائلة فلسطينية لاجئة إلى أمريكا، وظهر أحد مؤيديهم ويحاول تقليد الغرب بتقبيل العروس.
  • بسبب ما دار في الحلقة الأولى من مسلسل محمد عامر، والتي وصفها الجمهور بأنها مزعجة، أثار الفنان السعودي مؤيد النفعي الغضب في المجتمعين العربي والسعودي.

تفاصيل فيديو مؤيد النفيعي الفاضح

وظهر النفيعي، الذي يؤدي دور عربي يعيش في أمريكا، خلال احتفالات العمل حيث احتفل بزواجه من امرأة أجنبية، كما ظهر الفنان السعودي خلال الاحتفالات حيث أعطى العروس قبلة عاطفية، وبسبب جرأة المشهد تعرضت الفنانة السعودية لانتقادات شديدة من الجمهور بتعليقات مثل “مقزز”.

قال شخص آخر إن آل باتشينو “يحطم العالم” بسبب “الهراء الذي رأيناه في الانحطاط”.

قصة مسلسل مو عامر

يروي العمل قصة عائلة فلسطينية مقيمة في أمريكا، بالإضافة إلى التحديات والضغوط التي يجب على هذه العائلة التعامل معها نتيجة لتنوع الثقافات والأيديولوجيات، ومن الجدير بالذكر ان الفنانة السورية فرح بسيسو تعود إلى التمثيل بهذه العمل.

بسيسو الذي يقال إنها من أصل فلسطيني، تصور دور الأم في العمل وتظهر في فيلم ترويجي حديث حيث تتحدث بسيسو باللهجة الفلسطينية.

 

بينما عبر العديد من المشاهدين عن حبهم وحماسهم للعرض، اعتقد آخرون أن لحظة التقبيل في الحلقة الأولى كانت مفاجئة وألمحت إلى عمل مثير للجدل قادم، وبهذا نصل الى نهاية مقالنا حيث قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.