آشلي بايدن هي الابنة الوحيدة لجو بايدن في العائلة. ولقد سلط الضوء عليها بينما يريد والدها خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 ولقد لعبت دورًا أساسيًا في حملاته وفي الاونة الاخيرة خرج خبر عن آشلي بايدن اثار الجدل في الولايات المتحدة الامريكية واصبح الكثير من المتابعين الامريكيين يريدون ان يعرفوا من هي آشلي بايدن موقع الجنينة سوف يقدم تقريرا بعنوان من هي اشلي ابنة الرئيس بايدن.

من هي اشلي ابنة الرئيس بايدن

أشلي بايدن من مواليد 8 يونيو 1981 في ويلمنجتون بولاية ديلاوير. وآشلي تكون هي الابنة الوحيدة للسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن ورئيس الولايات المتحدة الحالي جو بايدن. هي الأخت غير الشقيقة لهنتر بايدن والراحل بو بايدن وهم أبناء والدها من زواجه الأول من نيليا هانتر بايدن وجدها هو إدوارد فرانسيس بلويت  ولآشلي اصول مختلطة ومتنوعة فهي إنجليزية وفرنسية وأيرلندية من جهة والدها ومن أصول إنجليزية واسكتلندية وصقلية من جهة والدتها ترعرعت ابنة الرئيس الامريكي في العقيدة الكاثوليكية و قد تم تعميدها في سانت جوزيف في برانديواين في جرينفيل، ديلاوير وهي طفلة، وكان والدها يعمل كعضو في مجلس الشيوخ بالولايات المتحدة من ولاية ديلاوير وعملت والدتها كمعلمة.

من هو زوج ابنة الرئيس

زوج آشلي بايدن هو الدكتور هوارد كيرين (أخصائي الأنف والأذن والحنجرة) وقد تم عقد قرانهم في 2 يونيو 2012.ويعمل كيرين في المستشفى التابع لجامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا كجراح تجميل و كان هوارد يدرس في علوم الادوية وذلك في كلية توماس جيفرسون الطبية ، فيلادلفيا ولقد اكتسب هوارد المعرفة حول البيولوجيا التطورية والخلايا في كلية وود جونسون الطبية في جامعة الطب وطب الأسنان ، نيو جيرسي وهو عضو من الأعضاء العريضين في مبادرة بايدن للسرطان ولقد ستقال من منصبه بسبب الحملة الانتخابية الرئاسية. يتحمل مسؤولية StartUp Health ، المدير الطبي الرئيسي ويعمل في منصب كبير المديرين في مركز سيدني كيميل للسرطان.

السيرة الذاتية لاشلي بايدن

سنوضح بعض المعلومات التي تخص آشلي بايدن وهي كالتالي:

علاقة الحياة الشخصية
الحالة الزوجية متزوج منذ 2012
يؤرخ التاريخ؟
حبيب غير موجود.
اسم الزوج / الزوج الدكتور هوارد كيرين (أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة)
ابن لا شيء.
ابنة لا شيء.
التعليم
أعلى المؤهلات 1. الأنثروبولوجيا الثقافية من جامعة تولين.

2. MSW (السياسة الاجتماعية والممارسة) من جامعة بنسلفانيا.

مدرسة المدرسة الثانوية ، ديلاوير.
ألما ماتر. 1. جامعة تولين.

2. جامعة بنسلفانيا.

الهوايات والأشياء المفضلة
المشاهير المفضلين الممثل: توم هانكس.

الممثلة: جيسيكا ألبا.

حلم عطلة الوجهة هولندا.
اللون المفضل أسود.
أحب أن أفعل كتب السفر والقراءة.
الطعام المفضل كيك، باستا و تشومين.
ثروة
القيمة الصافية (تقريبًا) 1.5 مليون دولار أمريكي (2019).

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي اشلي ابنة الرئيس بايدن ولقد ذكرنا كل المعلومات التي تخص الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق .