موقع قصة عشق تويتر ،هذا هو الموقع الرائد و الأول في نقل المسلسلات على المستوى العربي و العالمي أولا بأول و عبر الجنينة سوف نتعرف إلى موقع قصة عشق و مميزاته و طريقة التحميل عبر الموقع .

موقع قصة عشق

هو عبارة عن موقع يهتم بتقديم أحدث المسلسلات العربية و التركية بشكل محدث و حصري ، حيث يعمل تحمسل المسلسلات التركية و ترجمتها لحظة بلحظة بثها و نزولها عبر شاشة التلفزيون التركي .

ويتميز بالوضوح و الدقة العالية في العرض و البث حيث يتيح من خلال عرض الفيديو اختيار السرعة و الدقة المناسبة و درجة الوضوح التي تتناسب مع سرعة الإنترنت الخاصة بك.

و لا يقتصر الموقع على المسلسلات الدرامية فهو يضم أيضاً الأفلام للكبار و أفلام الكرتون و المسرحيات و الأفلام العربية و الأجنبية.

الميزة التي تجعل موقع قصة عشق في الصدارة في طلب حضور المسلسلات و الافلام أنه يقوم  بعرض الحلقات بشكل حصرى على موقعه بشكل مترجم قبل بثها على شاشات التلفزة العربية.

موقع قصة عشق تويتر

تناقلت محركات البحث ، عن حساب موقع قصة عشق على توتير ، بهدف البقاء أول بأول على الاخبار التي يشاركها و حلقات المسلسلات الحصرية التركية و الدرامية التي عبر الموقع يضع روابطها .

يمكنكم الوصول إلى رابط موقع قصة عشق على منصة توتير من خلال الضغط هنا  .

التحميل من موقع قصة عشق

لا يتكلب التحميل من الموقع أي تسجيلات أو روابط  او تأكيدات أو متطلبات اشتراك و دفع ،و يمكن بسهولة التحميل من الموقع من خلال الدخول إلى الموقع ، و من ثم نسخ رابط الحلقة التي ترغب في مشاهدتها .

ثم الدخول إلى مواقع تتيح لك التحميل بشكل مباشر إلى الهاتف أو جهاز الكمبيوتر و وضع الرابط الذي قمت بنسخه و الانتظار لحين ظهور أيقونة التحميل و الإنتظار حتى تمام عملية التحميل.

توجد طريقة أخرى يمكن التحميل عبر تطبيقات التحميل التي تتيح لك التحميل من البرامج و التطبيقات عبر نسخ الروايط و هي منتشرة بشكل كبير في متاجر التطبيقات.

إيقاف موقع قصة عشق

قامت المملكة العربية السعودية بإيقاف الموقع و حجبه من العرض في نطاق المملكة و ذلك كون الموقع لا يحترم سياسية الخصوصية و حقوق النشر  و الطبع و المواد المحمية.

حيث جاء هذا الإغلاق بعد وصول شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الشكاوي ضد الموقع.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان موقع قصة عشق تويتر و تعرفنا إلى موقع قصة عذق و حاسبه على توتير و سبب إغلاقه في المملكة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.