هل موقع cbb3 حقيقي، الذي في الآونة الأخيرة انتشر بشكل كبير، وذلك بسبب ان يزعم انه يخترق رسائل الماسنجر والفيس بوك، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كيف ينتشر موقع cbb3com أو CBB3، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  كيف يعمل موقع cbb3com أو CBB3، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم هل موقع cbb3com أو CBB3صادق؟.

كيف ينتشر موقع cbb3com أو CBB3

من الممكن أن تصادف منشورات وتعليقات مجانية تقوم بالترويج لموقع cbb3com أو CBB3 أو cbb3#com والتي سوف تلقاها في فيس بوك تحديدا حيث الرسائل هذه تنتشر، والسر في هذا هو أن الرسائل تلك تعتبر جذابة ولا تحتوي على أي عناصر أو روابط قد تعيق انتشارها كما حدث سابقا مع عدد من المواقع والتي تم حضرها عن طريق مكافحة الرسائل المزعجة والسبام في فيس بوك والمواقع الأخرى.

والرسالة هي كالتالي:

  انا لقيت موقع رهيب  بيخليك تشوف رسائل اى حساب فيسبوك بدون علم صاحب الحساب – اكتب فى بحث جوجل CBB3com وهيظهرلك اول موقع – هيطلب منك رابط الحساب  و هيعرض لك رسائل الماسنجر كلها

ومن الممكن إيجاد رسالة على النحو الاتي

هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الـواتساب من خلال رقمة ~ اذهب الى جوجل واكتب ف البحث CBB3 وادخل الموقع الاول _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب √

كيف يعمل موقع cbb3com أو CBB3

عقب أن تلاحظ الرسالة سوف تقوم بالبحث عن الموقع، وما أن تدخل إليه سوف تلقى رسالة تقول “الان يمكنك قراءة رسائل أى اكاونت على الفيسبوك بدون معرفة صاحبها عن طريق موقعنا CBB3com”.

ويقوم بسؤال إن كان الضحية من قائمة الأصدقاء ام لا؟ ثم ينبغي القيام بتحديد فترة الرسائل التي ترغب الوصول إليها وفق أقدميتها ويوجد ثلاث خيارات.

هل موقع cbb3com أو CBB3صادق؟

فيما بعد ظهر للأسف أنك لن تنال على أي رسائل أو محادثات ، والهدف من هذا هو أن يجعلك الموقع القيام بالضغط على رابط من اجل مشاهدة إعلانات وصفحات متنوعة والتفاعل معها من غير أي نتيجة تذكر.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كيف ينتشر موقع cbb3com أو CBB3، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  كيف يعمل موقع cbb3com أو CBB3، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم هل موقع cbb3com أو CBB3صادق؟.