أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، سآخذكم اليوم في جولةٍ مقالية عن  شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة ويكيبيديا، وأرجو أن ينال موضوعي إعجابكم واستحسانكم، وأن يكون ملمّاً منمقاً مليئًا بالفائدة والمعرفة، تابعوا معنا لتتعرفو عن المزيد.

شروط توثيق حساب السناب بالنجمة 2023!

إنَّ  شركة سناب شات توفر الكثير من الخاصيات والإمكانيات المميزة لعملائه،  ومن الخصائص هذه هي علامة توثيق الحسابات بعلامة نجمة، ويستخدمها الكثير من المشاهير في أنحاء العالم، وكما يجب على صاحب الحساب الذي يريد أن يوثق حسابه أن يكون حسابه متلائمًا مع كل الشروط اللازمة التي قد وثقتها الشركة ليستطيع  ويتمكن من استخدام هذه الميزة.

الشروط:

  • على المستخدم أن يقوم بكتابة جميع بيانته  وتفاصيل تخصه، مثل: إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية، إضافة لرقم الجوال. وذلك حتى يتمكن التطبيق من تأكيد شخصية المستخدم بأنها حقيقية.
  • يجب على المستخدم أن يلبي عددًا كافيًا من المتابعين الخاصين بحسابه والتي وضعتها الشركة بأكثر من خمسين ألف متابعة.
  • يتوجب على المستخدم أن يلتزم  بالتعليمات الخاصّة بحسابه،  ولا ينشر أي محتوى يحرض  العامة أو يحرض على العنصرية والكره.

ما هو رمز النجمة في السناب شات!

إنَّ رمز النجمة في تطبيق السناب شات يعد من أبرز الخدمات المميزة التي  أوجدها التطبيق للعديد من الحسابات في السناب شات مثل: المشاهير و أصحاب الشركات الكبيرة، وقد يظهر بجانب اسم الحساب نجمة ذهبية وتعد دليلًا واضحًا أن هذا الحساب موثث يحتوي على مصداقية من التطبيق.ولا شك بأنَّ النجمة الذهبية باتت اليوم موجودة بكثرة في العديد من  تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستغرام  وتويتر كذلك.

 هي ميزات توثيق حساب السناب بالنجمة!

تعد فكرة توثيق الحساب هي من أكثر الخدمات التي يقدمها تطبيق السناب شات لعملائه وخصوصاً للمشاهير، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة وفر العديد من الميزات وهي:

  • يتوجب على صاحب الحساب أن يعمل على كتابة الرسالة التي سيقوم إرسالها للداعم باللغة الإنجليزية.
  • يتحتم على صاحب الحساب أن يقوم باختيار أسباب مقنعة، وذلك بهدف جعل العملية أسهل.
  • ينصح بنسخ إحدى الرسائل التي تشكل إزعاجات من قبل المتابعين، وذلك حتى يتم توضيح سبب الرغبة بتوثيق الحساب.

معلومات عن الحساب!

هناك كثير من المنافع حتى توثق حساب سنابشات أبرزها:

  • توثيق حسابك في سناب شات وظهور النجمة عليه يمكن العديدر من شركات الإعلانات تتهاتف حتى تقوم بعمل إعلانات على حسابك الذي تم توثيقه.
  • ثمن منشور إعلاني على حسابك الموثق على سنابشات قد يصل لأكثر من ألف دولار للمصداقية على حسابك، بخلاف الحسابات الغير موثقة.
  • إنَّ التوثيق هو حماية لحسابك من انتحال الشخصية، ومن القيام بعمل حسابات مزيفة لك من قبل أشخاص آخرين من أجل هدف الربح أو القيام بنشر منشورات قد تؤثر على سمعتك بشكل سلبي.
  • إنَّ الحساب الموثق يمكنك أن تتميز بين الناس بالنجمة الذهبية اللامعة والتي تعطي مصداقية وشفافية واطمئنان لمتابعينك.

والآن قد وصلنا لنهاية مقالنا عن شروط توثيق حساب سناب شات بالنّجمة 2023، الذي تكلمنا فيه عن الشروط التي حددتها إدارة شركة سنا شات لحصول على حساب موثق، بالإضافة لطريقة توثيق الحساب وأهم ميزات هذه الخدمة.