الكثير من الناس حول العالم يتساءلون عن موعد نزول آيفون 14، وينتظر الجميع من محبي الأجهزة الذكية موعد نزول آيفون 14 وعرضه في الأسواق العربية، والذي يحمل شكل وجيلاً جديداً من سلاسل أجهزة شركة أيفون بمواصفات غير اعتيادية بل تفوق الخيال وتتجاوز سلسة أيفون 13 كثيراً، وعلى الرغم من عدم نشر شركة آبل اي معلومة توضح متى موعد إطلاق جهاز أيفون 14 بشكل محدد أو المواصفات التي سوف يكون حاملها، إلا أن هناك مجموعة كبيرة من التسريبات والتوقعات التي تناقلتها المواقع التقنية المهتمة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان موعد نزول ايفون iPhone 14 .. أبرز مميزاته.

موعد إطلاق أيفون 14 رسمياً

ليس هناك اية اخبار مؤكدة حول موعد اعلان شركة أبل لهاتف أيفون 14 الاتي إلى جميع الاسواق في العالم، ولكن هناك احتمالات بأن يتم عرضه في الأسواق في نفس الوقت الزمني الذي اعتادت فيه باستمرار شركة آبل على طرح اجهزتها المميزة و الجديدة، وهو في أواخر السنة الحالية تحديدا فى شهر ديسمبر المقبل 2023، وهو نفس التوقيت الذي تم طرح سلسلة أيفون 13 السابقة به.

المواصفات والتصميم الخارجي لهاتف أيفون 14

بفضل بعض الاخبار الموثوقة التي صدرت من داخل الشركة أيضا فنتمكن من القول أنه تم الحصول على التصميم والمظهر الخارجي لجهاز أيفون 14 من خلال الصور التي قد سربت والتي تم عرضها في مجموعة كبيرة من المواقع:

  • فعليه فإن جهاز أيفون 14يأتى بشكل خارجي مختلف عن الإصدارات الماضية، حيث أنه يحمل ثقب مركزي للكاميرا التي تكون في الامام بدلا من النوتش المشهور عليه في الأجهزة الأخرى.
  • كما لا يوجد أي نتوء للكاميرا التي في الخلف الثلاثية ولكن كل كاميرا تكون لوحدها عن الأخرى ولا تكون فى شكل بروز ولكن بشكل مسطح مع ظهر الجهاز الخلفي.
  • أما عن الغطاء الخلفي لجسم الجهاز فمن الممكن أن يكون فى تلك المرة قد انتج من مادة التيتانيوم بديلا عن الفولاذ الذي يكون ضد الصدأ.

هل توجد سلسلة ميني في ايفون ١٤؟

يتفق اغلبية النقاد والمختصين على أن شركة على وشك إلقاء صدمة كبيرة (أو صغيرة إلى حد ما) حيث تشير جميع الإشارات إلى أن خط iPhone mini بحجم 5.4 بوصة سينتهي للابد، وهو أمر قد يكون صادما للبعض الذين يحبون هذا النوع من الأجهزة الصغيرة، لكن خيبة الأمل الوسعة النطاق التي تلقتها الشركة في المرحلتين الأخيرة وقلة المبيعات لهذه المرحلة من ايفون، ربما يعتبر السبب الأهم والاشهر لتوقيف تصنيعه، ما يعنيه ذلك التوقف هو أن الشركة ستستمر بتصنيع أربع اقسام.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موعد نزول ايفون iPhone 14 .. أبرز مميزاته ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور.