أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن مواصفات سماعة ابل الجديدة | اير بودز برو 2023 ، أعلنت شركة آبل سماعاتها اللاسلكية AirPods Pro ، والتي تتميز بتكنيك غير موجود يوفر راحة أكثر وتتكيف مع مجموعة ضخمه من المستهلكين ويعود ذلك الى أطراف السيليكون التي يمكن ان يغيرها ، بالإضافة إلى تقنية الصوت المتقدمة التي تضمن لك أفضل تجربة ممكنة سنناقش كافة المواصفات الفنية للسماعة وسنتكلم بالتفصيل عن ما يميز هذه السماعة التي تقدمها حتى تتمكن من توفيرها وتقرر ما إذا كانت مناسبة لك وامتلاكها أم لا ، وسنتعرف في هذا المقال على تلك المواصفات التي تمتلكها سماعة شركة أبل الجديدة ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

مواصفات سماعة ابل الجديدة | اير بودز برو 2023

  1. تصميم السماعة: تتميز سماعة Apple AirPods Pro بتكنيك متنوع تمامًا عن الأجيال والخيارات الأخرى ، فهي ضيقة ومريحة بثلاثة أحجام مختلفة (صغيرة – متوسطة – كبيرة) ، يمكن استخدامها لتتناسب مع حجم للأذن ، تستخدم Apple سلم تهوية مبتكرًا لتساوي الضغط والحد من الضوضاء المستمر عند استخدام سماعات الرأس اللاسلكية التي تساند إلغاء الضوضاء.
  2. تبلغ أبعاد السماعات 30.9 × 21.8 × 24 ملم بوزن 5.4 جرام وأبعاد العلبة / العلبة 45.2 × 60.6 × 21.7 ملم بوزن 45.6 جرام.
  3. إنها مصنوعة بالكامل من البلاستيك ، وتأتي بلون واحد فقط أبيض ويتيح لك إضافة أسماء ورموز تعبيرية إلى الحافظة الخاصة بك مجانًا.
  4. مقاومة للماء و التعرق: تتمتع سماعات Apple AirPods Pro بتصنيف IPX4 ، لذا يمكنك استخدامها أثناء ممارسة الرياضة أو تحت المطر الخفيف.
  5. سماعات الرأس متوافقة مع جميع طرز iPhone من iPhone 6s Plus وما بعده وحتى تعمل على أجهزة Android.
  6. تم تصميم شريحة H1 المدمجة بواسطة Apple لتقليل وقت الانتظار وتوفير إلغاء فوري للضوضاء.
  7. إلغاء الضجيج النشط ANC: تعد AirPods Pro الجديدة أول سماعات رأس من Apple تدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشط ، وذلك باستخدام زوج من الميكروفونات والبرامج المتقدمة لحجب الضوضاء المحيطة وضوضاء الخلفية للتركيز على الوسائط الخاصة بك كالموسيقى و المكالمة ، يتم توجيه الميكروفون الأول للخارج لاكتشاف الضوضاء الخارجية وتحليلها ، ويتم توجيه الميكروفون الثاني إلى الداخل لاكتشاف الضوضاء المتبقية.
  8. يتم عمل إلغاء الضوضاء بنسبة 200 مرة في الثانية للحصول على أفضل تجربة ويتوافق تمامًا مع الموسيقى.
  9. خيارات التحكم بالسماعة: يتم التحكم في AirPods Pro باللمس ، اضغط مرة واحدة للتشغيل / الإيقاف المؤقت / الرد على مكالمة ، وضغطتان للتخطي إلى المسار التالي ، و 3 ضغطات للعودة إلى المسار السابق ، والضغط لفترة طويلة للوصول إلى وضع الشفافية وإلغاء الضوضاء النشط ،  و يمكن التبديل.

تكنولوجيا الصوت لسماعة أبل الجديدة

  • محرك خاص عالي التمدد من تصميم Apple.
  • صوت مكاني مخصص مع تتبع ديناميكي للرأس 1.
  • مساوي الصوت المتكيّفة.
  • ترتيب فتحات هواء لمساوية الضغط.

محتويات العلبة لسماعة أيفون الجديدة

  1. الأعمال والوثائق.
  2. وسادات الأذن المصنوعة من السيليكون أربعة أحجام: صغيرة جدًا وصغيرة ومتوسطة وكبيرة.
  3. حقيبة شحن MagSafe مع مكبر صوت وفتحة حزام.
  4. كابل Lightning إلى USB-C.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن مواصفات سماعة ابل الجديدة | اير بودز برو 2023 ، كما سردنا لكم عن تكنولوجيا الصوت لسماعة أبل الجديدة ، كما تكلمنا عن محتويات العلبة لسماعة أيفون الجديدة.