الكثير يسأل عن لعبة من هم أفضل الأبطال في لعبه league of legend وعن ابطاله والشرح عن مواصفات كل بطل في اللعبة ولقد اشتهرت هذه اللعبة في العالم ويحب الكثير من الناس تنزيلها لقوة ومتعة اللعبة التي اشتهرت بن الشباب موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هم أفضل الأبطال في لعبه league of legend.

من هم أفضل الأبطال في لعبه league of legend

المسلك العلوي

Malphite لأنه Tank يستطيع استعمال تغييرات العناصر التي قدمتها التحديثات الأخيرة وتحديداً الـ Ability Haste الإضافي. يمتلك Malphite قدرات من السهولة إستعمالها وبإمكانها إيقاف معظم الأبطال السريعين في اللعبة. وأخيراً ستجد بأن تطور Malphite، مع إقتراب المراحل المتقدمة من المواجهة، هو أفضل من معظم الأبطال الأخرين في هذا المركز. يمكنك مع Kayle الإعتماد على الـ AP وعلى تطورها القوي مع العناصر والمستويات. وهو أمر لم تستطع التحديثات الأخيرة من إيقافه. وبإمكان Shen اختلاف مجرى أي مواجهة في ليج أوف ليجيندز إذا تم إستخدام قوته الكبيرة بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك يمتلك Shen العديد التي تمكنه من التنقل بسهولة على الخريطة وتقديم الخدمات لزملائه.

Jungle

قد يكون Kadyn من اقوى الابطال في اللعبة حالياً بفضل ما يتميز من المرونة التي يقدمها لونه الأزرق والأحمر. فشكله الأحمر مثلاً يجعل منه بطل من الصعب قتله ويستطيع الهروب من أي مأزق عند شراء Goredrinker. وستجد بأن قوته ترتفع بشكل كبير كلما إمتدت المواجهة.مرونة Grave و تسمح له قدرته على الإختيار بين مجموعة كبيرة من العناصر (بدلاً من أن يكون محصور بعنصر أو إثنين) جعلا منه بطل قوي في هذه الفترة. كما ان ارتفاع سرعة هذا البطل وحركته يجعلونه يستطيع السيطرة على الخريطة بشكل سريع. ولا يجب أن تقلق من خيار منافسك لأنه ليس هنالك الكثير من الأبطال القادرين على إيقاف Graves في الفترة الحالية.إذا أردت إنهاء المواجهة بشكل سريع، يمكنك إستعمال الضغط الكبير الذي تسببه Nunu لمنافسيها والمساعدات التي تقدمها لزملائها.

Support

يستطيع Leona ان يسيطر على أي مسلك بسبب قدرتها على تحمل كميات كبيرة من الضرر ويتمكن من ايقاف أي بطل لفترة طويلة. يمكنها أيضاً الإستعانة بالمدى الكبير لقدرتها الخارقة لوقف أي خصم في ليج أوف ليجيندز. وإلى جانب Leona، يقدم Thresh تحضير ممتاز لأي Bot Laner عبر قدراته المختلفة. كما أن مواصفات البطل العدائية تضع ضغط كبيرعلى خصومه وتمكنه من حماية النقاط المهمة للفريق.

لجوائز والترشيحات

الكثير من الجوائز والترشيحات التي حصلت عليها اللعبة :

عام الجوائز الفئة النتيجة
2010 أول جوائز اختيار مطوري الألعاب عبر الإنترنت أفضل تقنية على الإنترنت، الفنون البصرية، تصميم اللعبة، لعبة جديدة على الإنترنت، جائزة الجمهور فوز
جائزة جولدن جويستيك 2010 أفضل لعبة على الإنترنت للعام فوز
2011 جائزة جولدن جويستيك 2011 أفضل لعبة مجانية فوز
2015 جوائز اللعبة 2015 لعبة العام للرياضة الإلكترونية
2017 جوائز اختيار المراهقين 2017 لعبة الاختيار رُشِّح
جائزة جولدن جويستيك 2017 لعبة العام للرياضة الإلكترونية رُشِّح
جوائز اللعبة 2017 أفضل لعبة رياضة إلكترونية رُشِّح
2018 جوائز آني الـ45 أفضل إعلان رسوم متحركة تلفيزيوني/إذاعي (Legends Never Die) رُشِّح
جوائز إيمي الرياضية الـ39 تصميم جرافيك حي متميز (بطولة ليغ أوف ليجيندز عام 2017) فوز
جائزة جولدن جويستيك 2018 لعبة العام للرياضة الإلكترونية رُشِّح
جوائز اللعبة 2018 أفضل لعبة رياضة إلكترونية رُشِّح
2019 جوائز شورتي ال11 الأفضل في الألعاب (“Pop/Stars” لـ K/DA) فوز
جائزة جولدن جويستيك 2019 لعبة العام للرياضة الإلكترونية رُشِّح
جوائز هوليوود الموسيقية في وسائل الإعلام مقطوعة موسيقية أصلية – لعبة فيديو رُشِّح
جوائز اللعبة 2019 أفضل لعبة رياضة إلكترونية فوز
أفضل حدث في رياضي إلكتروني (بطولة ليغ أوف ليجيندز عام 2017) فوز
2020 جوائز اللعبة 2020 أفضل لعبة رياضة إلكترونية فوز
أفضل حدث رياضي إلكتروني (بطولة ليغ أوف ليجيندز عام 2020) فوز

الى هنا انتهى مقالنا الذي كان بعنوان من هم أفضل الأبطال في لعبه league of legend ولقد ذكرنا الكثير من المعلومات التي تخص هذه اللعبة نسأل الله لنا ولكم التوفيق والصحة والسلامة .