معرفه عدد المتابعين بسناب – كيفية معرفة عدد المتابعين في سناب شات ، هو من التي تحتل مراتب متقدم في الشعبية بين المستخدمين ، و عبر موقع الجنينة سوف نتعرف إلى هذا التطبيق أكثر و معرفة المتابعين و عددهم عليه

معرفه عدد المتابعين بسناب – كيفية معرفة عدد المتابعين في سناب شات

يهتم كثيرون في معرفة عدد متابعيهم على السناب شات لمعرفة مدى شهرتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهي مفيدة لهم في العمل التجاري حيث كلما زاد عدد المتابعين ، زاد الإقبال عليهم من قبل أصحاب الشركات و رجال الأعمال للقيام بالإعلانات لديهم .

للوصول و الترويج لأكبر عدد من الفئات المستهدفة للإعلان و الحصول على أكبر إقبال تابع للشركة عن طريق حساب السناب شات ، و لمعرفة عدد المتابعين يمكنك من خلال هذه الخطوات:

  • تحميل تطبيق سناب شات.
  • تسجيل الدخول على التطبيق.
  • الضغط على صورة البروفايل الخاصة بك.
  • ستظهر قائمة توضح عدد المتابعين لديك.

السناب شات

تطبيق اجتماعي للتواصل و يعمل على تسجيل و مشاركة و بث رسائل المصورة و وضعها عبر حالة “إيفان و بوفي ميرفي” و تم إنتاجه عن طريق طلبة جامعة ستانفورد.

من خلال التطبيق يمكن  صنع الفيديوهات و الدمج بينها و إضافة العديد من الرسومات و النصوص و إرسالها في الحالة إلى المتلقين و تم إطلاق عليها اسم “لقطات ” و تعطيك مدة زمنية في  العرض من ثانية إلى 10 ثواني و من ثم تحذف هذة الرسائل من جهاز المستخدم و من الخوادم الخاصة بتطبيق سناب شات.

و لكن هنالك من التطبيقات التي تم برمجتها على حفظ الفيديوهات التي يتم عرضها ،عن طريق إختراق سناب شات بشكل متكرر  و تطبيق سناب شات متميزاً باللون الأصفر الفاقع في كافه الإعلانات و الدعايات الخاصة به.

تاريخ إطلاق تطبيق سناب شات

تم إطلاق التطبيق في الثامن من يوليو عام 2011 ميلادي ، و حيث في بدايته كان يعمل على نظام تشغيل أي أو أس (iOS)  في المرة الأولى في الإطلاق و تم العمل على برمجة التطبيق لمدة ثلاثة أشهر حتى يسمح له بالنزول على كافة برامج التشغيل.

عدد المستخدمين لتطبيق السناب شات

بلغ عدد مستخدمي تطبيق السناب شات حسب إحصائية قامت بها إدارة التطبيق في شهر مارس عام 2020م، بأن بلغ عددهم (229) مليون مستخدم ينشط بشكل يومي في المتوسط ،و في العام أكثر من 4 مليارات سناب يتم إرسالها يومياً.

و يعرف عن تطبيق سناب شات أنه يمتلك قاعدة شعبية و شهرة كبيرة بين الفئات الشابة  و بخاصة فئات الشباب الذين تقل  أعمارهم عن 16 عام، بحبهم الفلترات التي يقوم بإنتاجها التطبيق بشكل متجدد.

مميزات تطبيق سناب شات

يتميز سناب شات بالعديد من النقاط المتنوعة التي يحتويها التطبيق في مكان واحد و منها:

  • المرشحات و الفلترات.
  •  القصاصات و العدسات.
  • ايموجيات الأصدقاء.
  • الاكتشافات و الستوريز.
  • محتوى الفيديو الأصلي.
  • يوجد به مراسله سهله و بسيطة.
  • تشفير البيانات.
  • مكالمات هاتفية و فيديو مجانية.

محاولة اختراق تطبيق سناب شات

اكتشفت شركة سناب شات أن هنالك محاولة لاختراق تطبيق سناب شات و ذلك كان في 31 من شهر ديسمبر لعام 2013 من عبر شركة جيبسون للأمن و هي عبارة عن شركة أمنية أسترالية حيث تمكنت من الحصول على ثغرة أمنية في واجهه برمجة التطبيق.

و أعلنت عن مصدر كود الاختراق في الخامس و العشرين من شهر ديسمبر و شركة سناب شات بتعزيز أمن تطبيقها عن طريق إضافة ميزات معينة.

إلا أن هناك مشاركة مجهولة قامت بتصريح بأن تلك المميزات المخففة لم تكن إلا “عقبات بسيطة” و استطاع المتسللون في ذلك الوقت الكشف عن حسابات و أرقام مستخدمين سناب شات تقدر (٤.٦) مليون اسم مستخدم و رقم هاتف.

حيث قاموا بإرسالها إلى مدونة التكنولوجيا الشهيرة وتابعوا بأن كان الهدف من الاختراق هو زيادة الوعي العام و الضغط على شركة السناب شات حتى تقوم بإصلاح تلك الثغرة الأمنية.

لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي كان بعنوان معرفه عدد المتابعين بسناب – كيفية معرفة عدد المتابعين في سناب شات و تعرفنا إلى سناب شات و مميزاته  و المرة التي تم اختراق فيها و ذلك على أمل ألقاكم في مقال جديد، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.