ما هو معالج هاتف vivo iQOO 10 , يتوفر الكثير من الهواتف المميزة ولكن هواتف شركة vivo تعتبر مميزة جداً وبها أحدث الكاميرات على مستوى العالم والمعالج المميز وتصميم الهاتف المميز عن أقرانه والسعر الاقتصادي المميز وبهذا يريد عشاق التكنولوجيا التعرف على المعالج الذي يعمل فيه الهاتف vivo iQOO 10 .

ما هو معالج هاتف vivo iQOO 10

يعتبر vivo iQOO 10 الجيل الأحدث من هواتف Vivo الذكية الرائدة وستقوم الشركة الصينية التي لديها خطط كبيرة لصناعة الهواتف الذكية في المستقبل القريب بالكشف عن الهاتف في الفترة القريبة القادمة .

قدم مصدر صيني معلومات عن سلسلة vivo القادمة والتي ستتضمن هاتفين: vivo العادي و vivo iQOO 10 Pro.

من الواضح أن شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.78 بوصة لجهاز iQOO 10 تتميز بدقة + Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز مع كثافة بكسل عالية بلا شك.

بعد أن ذكرت بعض التقارير في الماضي أن Vivo اختارت Snapdragon 8 Plus Gen 1 سيعمل كلا الهاتفين على أحدث وحدة معالجة مركزية في السوق  Dimensity 9000 Plus.

وفقاً لموقع التكنولوجيا GSM Arena أصدرت الشركة المصنعة لمعالجات الهواتف الذكية البارزة MediaTek الأسبوع الماضي ترقية متواضعة لأحدث معالج Dimensity 9000 والذي تضمن تعديلات على وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات من بين أشياء أخرى شبكات الجيل الخامس ومعالجة الإشارات.

مواصفات الهاتف الأخرى

بالإضافة إلى هذا المعالج القوي من المحتمل أن يحتوي التكوين الداخلي لكلا الهاتفين على 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت من وحدات التخزين ,  8 أو 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الRAM هذا يعني أنه من المحتمل أن يتم إصدار كلا الهاتفين في تكوينين أو ثلاثة تكوينات مختلفة.

أكد المصدر فقط أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجا بكسل ونتيجة لذلك  لا توجد حاليًا معلومات إضافية حول الكاميرات التي يمكن الوصول إليها , هذا يتركنا في حالة افتقار فيما يتعلق بالمعلومات الأخرى المتعلقة بالكاميرا.

نظراً لأنه من المتوقع أن يعمل vivo iQOO 10 ببطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم جيد للشحن السريع بقدرة 120 وات فسيدوم لساعات كبيرة من الاستخدام وشرحة الشحن مع هذه السرعة القياسية .

بهذه الكلمات الأخيرة نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع معالج الهاتف vivo iQOO 10 وجميع المعلومات المتعلقة عن هذا الجهاز الجديد الذي سوف يصدر في الفترة القادمة من شركة VIVO الصينية العملاقة والتي تنتج الهواتف بمواصفات مماثلة لشركة آبل وشركة سامسونج ولكم بسعر أقل بكثير ولهذا فلديها الكثير من المحبين عبر العالم وليس في الصين فقط .