كيف تروض الثعلب في ماين كرافت، اذا كنت ترغب في معرفة طريقة و كيفية ترويض الثعلب في ماين كرافت من اجل اطعام حيوانك الأليف الجديد الجميل ، إليك طريقة الحصول عليه، حيث في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كيفية ترويض ثعلب في Minecraft، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم أين تجد الثعالب، كما اننا سوف نتطرق الى كيف ترويض الثعلب عندما تجده، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر.

كيفية ترويض ثعلب في Minecraft

في البداية ينبغي استكشاف عالم Minecraft  كله من اجل ان تلقى و تجد ثعلبًا، الحيوانات هذه فقط تظهر في الليل وينبغي أن يكون عندك توت حلو من اجل اطعامهم عند ظهورها، حيث ان حقيقة طهور الثعالب فقط في الليل تجعل القيام لالبحث عن الحيوان أكثر خطورة وصعوبة، كافة لاعبين Minecraft  يعرفون ما هي المخاطر التي يخفيها الليل ، لذلك يتوجب عليك أن تكون مستعدًا قبل بدء البحث.

أين تجد الثعالب

يحتوي عالم Minecraft على عدد من المناطق الحيوية المتنوعة، ينبغي أن تلقى ذاتك في داخل تايغا ، ميجا تايغا أو سنو تايغا بيوم، المنظر الطبيعي هذا يتكون من غابة ، ولكن العديد من الغابات مع وجود الصنوبريات التي من الممكن أن تكون إما ذات حجم عادي أو طويلة، سوف تلقى الثعالب بجانب الأشجار لذا ينبغي أن تبدو جيدًا جدًا.

كيف ترويض الثعلب عندما تجده

الحيوانات هذه ، مثل الكثير من الحيوانات الأخرى في عالم Minecraft ، هي  خجولة، عندما تصل إليهم عقب مدة من البحث ، في العادة يقومون بالهروب والمطاردة لت تساعد في ترويضهم، اذا اردت ترويضهم عليك:

  • الخدعة هي القيام بالاقتراب منهم مع التوت الحلو في متناول اليد.
  • حيث ان الثعالب تحب التوت الحلوثم البدء في التعامل بكيفية أكثر حبًا.
  • عقب إطعامهم عدد من التوت الحلو ، إذا استطاعت من ترويض ما يزيد عن ثعلب واحد ، يستطيعون زوجوالأمر ينتهي بك بامتلاك قطيع من الثعالب تحت تصرفك.
  • عندما يكون مستوى عاطفتك و ثقتك مع الحيوان عالي، الحيوانات هذه سوف تصبح تقوم بجلب لك الأشياءيلتقون بهم خلال سيرهم من خلال الغابات الخضراء في منطقة تايغا الأحيائية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سذور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كيفية ترويض ثعلب في Minecraft، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أين تجد الثعالب، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى كيف ترويض الثعلب عندما تجده.