كيف اعرف عدد المتابعين بالتويتر ، يعد تساؤل كيف اعرف عدد المتابعين بالتويتر أحدى أهم التساؤلات التي يقوم العديد من الأشخاص والافراد الذي يستخدمون موقع تويتر بطرحها، وذلك للكثير من الأسباب، ومن هذه الاسباب: التعرّف على اهتمام المتابعين وفئاتهم من اجل مساعدة الشركات على تحسين خدماتها، بالإضافة إلى ان الكثير من الأشخاص والافراد يرغبون من معرفة المتابعين دون إضافة لعدم اهتماهم بما ينشره أصحاب هذه الحسابات أيضاً، في السطور القادمة من هذا المقال سوف نقوم بذكر نبذة تعريفية عن مرقع تويتر بالإضافة إلى اننا سوف نقوم بذكر بعض الأمور المتعلقة بموقع تويتر.

موقع تويتر

في عام 2006 تم القيام بتأسيس موقع تويتر على يد بيز ستون وإيفان ويليامز، و المقر الحالي الرئيسي لشركة تويتر يوجد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو، وهي أحدى الشركات التي تقوم بالعمل على تقديم خدمات التواصل الاجتماعي، وتقدم لمستخدمين موقع تويتر القدرة على إنشاء الحسابات الخاصّة بهم ثمّ القيام بنشر التغريدات التي يجب ان تقل عدد كلماتها عن 280 كلمة، بالإضافة إلى أنّها تسمح لمستخدمين تويتر الآخرين بالتفاعل مع هذه التغريدات أيضاً إضافة إلى تقديم خدمات الرسائل الخاصّة وغيرها.

مميزات تويتر

موقع تويتر هو احدى مواقع التواصل الاجتماعي التي تتميز بالكثير من المميزات، ومنها ما يأتي:
• الهاشتاق: موقع تويتر يعد من المواقع الاولى التي عملت على تقديم الميّزة المعروفة وهي الهاشتاق، وهي أحدى المميزات التي تساعد مستخدمين موقع تويتر على إيجاد الكثير من المواضيع التي يريدون القيام بمتابعتها.
• سهولة الاستخدام: موقع تويتر يتميز بتوفير كافة خدماته بشكل سهل مما يسمح لكافة المستخدمين الاستفادة من هذه الخدمات بسهولة كبيرة.
• التواصل مع العملاء: تويتر يسمح لأصحاب الأعمال التواصل مع عملائهم والمتابعة معهم بسهولة كبيرة عن طريق توفير الكثير من الخيارات، وهذا يجعل ثفة العملاء تزداد.

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه

هناك الكثير من الطرق التي من الممكن القيام باتّباعها من اجل معرفة متابعي حساباتنا على تويتر من غير إضافتهم إلى قائمة المتابعة، ومنها الطريقة التالية:
• القيام بالانتقال إلى واحدة من متصفّحات الانترنت على هاتف الاندرويد والبحث عن تطبيق Who Viewed My Profile وتحميله.
• القيام بالانتقال إلى مسار التحميل ثمّ تنصيب التطبيق على الهاتف والانتقال إلى قائمة التطبيقات ثمّ تشغيله.
• القيام بالضغط على خيار تسجيل الدخول ثمّ القيام بتحديد تسجيل الدخول إلى تويتر.
• القيام بادخال المعلومات الخاصّة بحساب تويتر الذي نرغب بمعرفة متابعيه ثمّ النقر على تسجيل الدخول.
• القيام بالبحث عن زوّار حساب تويتر في البيانات التي يعرضها التطبيق.
• ومما يجب ذكره ان المعلومات التي يقوم التطبيق السابق بعرضها قد تتغيّر بين الوقت والآخر وذلك بسبب اختلاف المتابعين واختلاف الكثير من المعلومات حول حساباتنا أيضا.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر نبذة تعريفية عن موقع التويتر ، بالإضافة إلى اننا قمنا بذكر كل من مميزات تويتر و كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه.