طريقة مسح الاغاني من الايفون تقوم شركة أبل، بإنتاج هواتف الأيفون حتى يستفيد، منها مختلف المستخدمين في العالم؛ وذلك عبر إضافة الكثير من المميزات للهاتف، كما تميز الشركة هواتفها، من خلال تشغيلها على نظام تشغيل؛ يختلف عن باقي الهواتف وهو نظامIOS. ويقوم مستخدمين هواتف الايفون المحمولة،  بتثبيت وتحميل الكثير من الموسيقى، ومن الجدير بالذكر أن مستخدمين الايفون  يمكنهم تنزيل الأغاني من خلال عدة وسائل ؛ واليوم نعرض لكم ، كيفية التخلص من هذه الأغاني؛ إذا لم تعد بحاجة إليها.

طريقة مسح الاغاني من الايفون

قم بفتح الهاتف المحمول ثم أدخل على الموسيقى الخاصة بك على هاتفك،أبحث عن الأغنية المراد حذفها، من بعدها أضغط عليها، وقم باختيار إزالة وتنتهي العملية . ملحوظة: من المهم أن تعلم أنه من الممكن أن تظن أن الأغنية ما زالت موجودة في الهاتف ؛ وهي في الاساس ليست موجودة، وذلك تعلمه من العلامة؛ الخاصة بالتنزيل والتي حين وجودها تدل على أن الأغنية ليست موجودة  على الهاتف.

حذف الموسيقى على أنظمة IOS

من خلال ما يلي سنقوم بوضع خطوات حذف الموسيقى:

  • افتح تطبيق “Apple Music”.
  • انتقل إلى “المكتبة” واضغط على “التنزيلات” حتى ترى التنزيلات الخاصة بك. على جهاز “iPad” ؛ انقر على “التنزيلات” في، الشريط الجانبي.
  • ابحث عن “الأغنية” أو “الألبوم” أو مقطع الفيديو الموسيقي، الذي تريد إزالته.
  • اضغط على العنصر مع ، الاستمرار، ثم انقر على “إزالة”.
  • اضغط على “إزالة، التنزيل” لإزالة العنصر من هذا “الجهاز فقط”. أو اضغط على “حذف من المكتبة” حتى تحذف العنصر من جميع أجهزتك.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة؛ قدمنا لكم طريقة مسح الاغاني من الايفون.