سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل و أثار الكثير من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل .

سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل

إلى الآن لم تصدر أي أخبار أو تصريح من شركة بل وجوجل بإغلاق تطبيق التيك توك ، و قد يتم الإغلاق بأي وقت و ذلك بعد تصريحات مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية كل من شركتي أبل وجوجل بحذف تطبيق التيك توك من المتاجر ، و ذلك بسبب تخوف الأمريكان من الصينين من التجسس عليهم .

تطبيق تيك توك

يعتبر تطبيق التيك توك من أبرز التطبيقات الموجودة حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يمكن للمستخدمين من نشر الفيديوهات التي يتم تصويرها من قبل المستخدمين ، كما أن التطبيق هو تطبيق صيني ، حيث تمكن في الفترة الأخيرة من أن يضبح التطبيق الأكثر شهرة و استخدام في العالم كافة .

سبب مطالبة مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية إغلاق التيك توك

حيث طالب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية إغلاق التيك توك و التحذير من استخدامه في الولايات المتحدة الأمريكية ، و ذلك تخوفاً من أن تقوم الصين من التجسس على الأمريكان ، و هذا مما يسبب تهديداً أمنياً على الولايات المتحدة الأمريكية .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل ، إلى الآن لم تصدر اي أخبار أو تصريح من شركة بل وجوجل بإغلاق تطبيق التيك توك ، و قد يتم الإغلاق بأي وقت و ذلك بعد تصريحات مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية كل من شركتي أبل وجوجل بحذف تطبيق التيك توك من المتاجر ، و ذلك بسبب تخوف الأمريكان من الصينين من التجسس عليهم .