تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 لأطفالك في كل مكان يبحث الكثير من الأشخاص عن ما هو التردد الجديد لقناة طيور الجنة و التي تعد قناة محبوبة عند الأطفال و لذلك لا بد من معرفة التردد لكي يتمكن من تنزيل القناة و مشاهدتها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 لأطفالك في كل مكان تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع

ما هي قناة طيور الجنة

تعد قناة طيور الجنة قناة مخصصة للأطفال حيث قام بتأسيس القناة عام 1994 في عمان و قد افتتحت القناة الفضائية عام 2008 و سماها طيور الجنة و تعد القناة مخصصة للأطفال حيث تقدم الكثير من الأناشيد التعليمة و الترفيهية و كذلك برامج متنوعة و مفيدة والجميل بأن المقدم عادة يكون طفل حتى يخاطب الأطفال بلغة سلسة و جميلة و كذلك حتى يتشجعوا و يتعملوا الثقة بالنفس و القوة و الجرأة و تعد القناة من أبرز قنوات الأطفال وأكثرها شهرة كما بأن عدد المتابعين لها على يوتيوب كبير جدآ وكذلك أعداد المشاهدات الكثير من الفيديوهات المتنوعة.

من هو مؤسس قناة طيور الجنة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هو مؤسس قناة طيور الجنة و هو خالد عبدالله جبريل مقداد ولد في 1 من شهر يناير عام 1972 ميلادي في الكويت و يعد هو مؤسس قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال حيث قام بتأسيس القناة عام 1994 في عمان و يحمل خالد مقداد الجنسية الأردنية و قد افتتحت القناة الفضائية عام 2008 و سماها طيور الجنة و قد قدمت القناة الكثير من الأعمال و الأناشيد المحببة للأطفال و تزوج خالد مقداد من مروة حماد و هي أردنية و تعد مروة قد شاركت في أدوار مهمة في قناة طيور الجنة فقد عملت على الإخراج و الإشراف و كذلك على الديكورات والتنسيقات و خاصة في الملابس كما و أنه قد شاركت أولادها الظهور في عدة أناشيد و تكون مروة دائما في محاولة لمساعدة زوجها و أولادها على النجاح و الاستمرار و التألق .

و خلال الفترة الماضية قد انتشرت الكثير من الشائعات عن وفاته و  لكن أبناء خالد مقداد و اكدوا أن هذا الخبر ليس صحيح ووالدهم بخير وبصحة جيدة و أشاروا للمتابعين و محبين قناة طيور الجنة بعدم التفاعل مع مثل هذه الأخبار و أنه لا قدر الله في حال حدوث شيء فسوف يعلنون هم و قالوا للمتابعين أن يتمنوا الخير و السعادة لهم و لوالدهم .

أقرأ أيضا هام: وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة.. إليك الحقيقة

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 لأطفالك في كل مكان

يبحث الكثير من الآباؤ و الأمهات عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة التي تعد قناة مخصصة للأطفال حيث قام بتأسيس القناة عام 1994 في عمان و قد افتتحت القناة الفضائية عام 2008 و سماها طيور الجنة و تعد القناة مخصصة للأطفال حيث تقدم الكثير من الأناشيد التعليمة و الترفيهية و كذلك برامج متنوعة و مفيدة و هنا سنتعرف على التردد الجديد لهذه القناة تابعوا معنا لنتعرل أكثر

  • القمر الصناعي: هوت بيرد
  • التردد : 11073.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 4/3.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على سهيل سات

  • القمر الصناعي: سهيل سات
  • التردد : 11310.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل التصحيح: 4/3.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على هوت بيرد

  • القمر الصناعي: هوت بيرد
  • التردد : 11073.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 4/3.

قناة طيور الجنة 2023

قناة طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر الأقمار الصناعية. وتتميز بعروضها الهادفة والممتعة ، مما يجعلها ذات أهمية كبيرة بين القنوات الأخرى لمحتواها الشيق والممتع والمفيد لتثقيف الأطفال وتعديل سلوكهم. نايل سات الموجود حاليًا على القمر عربسات متخصص في موسيقى وبرمجة الأطفال. تميزت عروضها باعتمادها على المقدمين الشباب ، مما جعل من السهل التواصل مع المشاهدين الصغار من خلال أفعالهم وألعابهم وسذاجتهم وابتساماتهم وهواياتهم.

تتميز قناة Birds of Paradise المعروفة بأجوائها الملائمة للعائلة ، مما يسمح للأطفال بالتعرف على نجوم العرض على هذه الشاشة الصغيرة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات :

التردد 11391

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 6/5.

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات :

التردد 11310.

معامل تصحيح الخطأ: 3/ 2.

معدل الترميز: 30000.

برامج قناة طيور الجنة 2023

تحتوي قناة طيور الجنة على الكثير من البرامج الجميلة والجذابة التي تجذب الأطفال ، ومعظمها يأخذ شكل مقاطع موسيقية مصحوبة ، ومنها ما يلي:

جنى مقداد تغني أغنية “ماما جاب بيبي” التي تعلم فيها الأطفال كيفية التفاعل مع أشقائهم الصغار.

مجموعة من الأطفال تغني أغنية الأبجدية أثناء تكوين الحروف العربية وقراءتها بشكل صحيح. يعرض هذا الفيلم الحروف في العديد من الأشكال الجذابة.

أغنية عصومي ضربت وليد ، يشارك فيها الأخوان الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد في هذا الكليب ، فيما تغني فرقة طيور الجنة ، وهذه الأغنية تعلم الأطفال كيفية التعامل مع بعضهم البعض ومخاطر الإساءة.

مميزات قناة طيور الجنة

تميزت قناة طيور الجنة عن غيرها من قنوات الأطفال بعدد من المميزات ، واستقطبت الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي. تشمل هذه الفوائد ما يلي:

من فوائد قناة طيور الجنة أنها تغرس في نفوس المشاهدين الصغار عددًا من المبادئ الأخلاقية الرائعة ، بما في ذلك تقديس الكبار.

يساهم أفراد عائلة المقديد عصومي ووليد وجنى وإياد وغيرهم ممن يعملون في القناة في نموها بروح عائلية وتعاونية.

من خلال بعض الأغاني والأناشيد الرائعة والعملية ، اكتسب الأطفال العديد من السمات الإيجابية.

يلتزم محتوى قناة طيور الجنة بشكل وثيق بالقيود الأدبية والتقاليد والتقاليد الإسلامية. لا توجد مشاهد غير لائقة أو لغة أجنبية فيه.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 لأطفالك في كل مكان و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و عرفنا تردد قناة طيور الجنة و الكثير من المعلومات حولها و دمتم في أمان الله و حفظه .