تحميل من التيك توك بدون حقوق TikTok downloader، بالنسبة للذين يستخدمون ويحبون ولهم الرغبة في تحميل وتنزيل فيديو من التيك توك بشكل مباشرة، حيث قمنا من خلال بتنمية امتداد متصفح للحاسوب الشخصي، والذي نستطيع إضافته بسهولة إلى متصفحك عندما تضاف، سوف يتم النظر إلى امتداد المتصفح كأيقونة صغيرة عندما تحرك مؤشرات الماوس أعلى فيديو تيك توك الذي تبغى حفظه ما عليك ان تقوم به هو الضغط فوق الزر “تحميل” وحفظ الفيديو ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تريد استعمال تنسيقات MP4 أو WEBM أو 3GP، من الواجب عليك الاختيارات أولاً ثم حفظه وفي هذا المقال سوف نوضح بالتفصيل حول هذا الموضوع.

مميزات استخدام Savetik:

  • Savetik واحد من أشهر وأفضل برامج تحميل الفيديو من خلال الإنترنت باستطاعتهم من قائمة حفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة HD من TikTok بأعلى جودة مستطاعه من غير دون علامة مائية.
  • قم بتحميل مقاطع فيديو TikTok ومقاطع الفيديو الموسيقية على أي جهاز تريده: الموبايل المحمول أو الحاسوب الشخصي أو الجهاز اللوحي. الذي يسمح  TikTok للمستخدمين فقط بتحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيقاتها وتشمل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وتحميلها على العلامة المائية.
  • يستطيع ويتمكن من التحميل بدون علامة مائية وبجودة أعلى أفضل، وهو ما لا بإمكانية أغلب الشؤون والأمور المتوفرة والمتواجدة فعله.
  • التحميل باستعمال المتصفح الخاص بك فقط: نريد أن نجعل الأمور سهلة بالنسبة لك لا حاجة لتحميل أو تثبيت أي برنامج من أجل أداء أفضل تستطيع (تحميل تطبيق Savetik لنظام Android) لهذا الأمر متى اردت.

تحميل من التيك توك بدون حقوق TikTok downloader

عادةً ما يتم حفظ مقاطع الفيديو من مجمل مجلد “التحميلات” ولكن تستطيع استعمال بند Save As وتغييره إلى ملف آخر، باستطاعة إجراء فحص سهل على Windows بالضغط على [CTRL + J] وإذا كنت تستعمل MAC تستطيع النقر على [Shift + Command + J] في صفحة المتصفح لتقديم المحفوظات التحميل المتخصصة بك هذه الخدمات ليس لها علاقة بشكل رسمي بـتطبيق TikTok لا يتم استضافة أو يضيف أي محتويات مقرصن أو أي من حقوق طبع ونشر على خادمه وكافة مقاطع الفيديو التي يتم تحميله وتنزيلها التي تتم بالغالب مباشرة من الخوادم CDN المخصصة بهم إلى جهاز المستخدم المطلوب:

  • ابحث عن الفيديو: الضغط على مشاركة الفيديو الخاص بك وفي بنود الخيارات المشاركة، قم بالبحث عن زر نسخ الرابط.
  • لصق عنوان الرابط: العمل على لصق رابط TikTok في خانة الإدخال في أعلاه واضغط على زر التحميل “تنزيل”.
  • تنزيل الفيديو: ثم قم بالانتظار حتى يقوم خادمنا بعمله، ثم العمل حفظ الفيديو على هاتفك او جهازك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية

من خلال السياسة أمان Apple ، لا يستطيع لمستخدمي iOS بداية من الإصدار الثاني عشر تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو بشكل مباشر من خانات البحث في المتصفح ، فهم يحتاجون كثيرا إلى تحميل تثبيت تطبيق Documents by Readdle من متجر AppStore ، نعم ، ولكن من الأجود والأفضل استعمال تطبيقات Savetik لتحميل مقاطع فيديو TikTok من غير علامة مائية على موبايلك Android تفقد تطبيقنا إنه أسرع وأبسط تطبيق ومجاني 100٪ بعد ذلك يجب عليهم اتباع هذه التعليمات المهمة:

  • العمل على نسخ رابط أي فيديو TikTok من خلال تطبيق TikTok ، والقيام بتشغيل تطبيق Documents by Readdle.
  • في الجهة الأيمن السفلي من الشاشة ، سوف تشاهد أيقونة متصفح الويب العمل على النقر عليها.
  • عندما يكون المتصفح مفتوحًا يجب الانتقال إلى موقعنا Savetik.app والعمل على لصق رابط الفيديو في حقل النص، والنقر على زر التحميل والتنزيل.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تحميل من التيك توك بدون حقوق TikTok downloader، الذي ذكرنا أهم المعلومات الخاصة عن عمليات التحميل وكيفيتها وطرق تحميلها وتنزليها وسهولة التعامل مع هذه التطبيقات، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.