ايفون مستعمل للبيع بالاسكندرية ، الصراع في احتدام دائم بين هواتف iPhone و Android ، تحرص هذه الشركات في كل إصدار من هذه الهواتف على توفير إمكانيات جديدة و تقنيات عالية تساعد المستخدمين أكثر من نظرائهم ، و بالتالي فإن المنافسة بين شركات Android و iPhone لا تنتهي.

تعريف شــركة آبــل (الآيفون)

آيفون أو iPhone : هي عائلة من الهواتف الذكية تم تصميمها و تسويقها  لها من خلال  شركة آبل (Apple) ،  تعتمد هذه الأجهزة نظام تشغيل( iOS) للهواتف المحمولة من شركة آبل،  كان الإعلان عن الجيل الأول من أجهزة الآيفون (iPhone) من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Apple Steve Jobs في 9 يناير 2007 ، و منذ ذلك الحين ، قامت الشركة طرازات iPhone جديدة و تحديثات iOS بشكل سنوي ،  حيث في الأول من نوفمبر 2018 ،  قامت ببيع  ما يفوق  2.2 مليار جهاز آيفون (iPhone).

مواصفات هواتف آيفون (بشكل عام)

هذه بعض المواصفات التي يحتوي عليها أجهزة الآيفون منذ إصدارها ، و الإمكانيات المتاحة في الاصدارات:

  • جهاز  الآيفون  يمتلك واجهة مستخدم مبنية حول شاشة متعددة اللمس.
  • يتصل بالشبكات الخلوية أو شبكة Wi-Fi.
  •  إجراء المكالمات و تصفح الويب و التقاط الصور و تشغيل الموسيقى و إرسال و استقبال رسائل البريد الإلكتروني و الرسائل النصية.
  • حجم الشاشة الكبير  و التقاط الفيديو و التعديل عليها.
  • خاصية العزل المائي ، و القدرة على تثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة التابعة لجهات خارجية من خلال (App Store).
  • iPhone 8 و 8 Plus ، اصدارات. تعتمد على تخطيط  بزر واحد على اللوحة الأمامية يعود بالمستخدم إلى الشاشة الرئيسية.
  •  iPhone X ،  تصميم شاشة أمامية بدون حواف تقريبًا مع نشاط إمكانية تبديل التطبيق عن طريق الإيماءات.
  • حتى الآن فإن التصميم القديم  ما زال مستخدم  لسلسلة Apple iPhone SE الحالية.

ايفون مستعمل للبيع بالاسكندرية

بعد التعرف على المواصفات الخاصة بأجهزة (آبل) الآيفون سنقوم بوضع لكم رابط  لموقعين مختلفين، و هما مختصان بييع أجهزة الآيفون المستعملة :

يمكنكم من خلال تصفح هذه المواقع إختيار أجهزة الآيفون المناسبة لكم .

مميزات هواتف الآيفون

  • مستوى عالٍ من الأمان: حماية كاملة لمستخدمي آيفون (iPhone) ضد أي انتهاك هواتفهم ،و مما لا شك فيه أنه لا يمكن لأحد مقارنة مستوى أمان أجهزة iPhone بمستوى أمان Android ، نظرًا للتقنيات التي يستخدمها iPhone لهذا الغرض ، حيث أن هواتف iPhone لا تستخدم تقنية Bluetooth إلا مع أجهزة من نفس النوع ، ولا تزود هذه التقنية بالأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بتاتًا.
  • تحديثات نظام التشغيل: جهاز  آيفون (iPhone) التحديثات  الخاصة به مستمرة ، و تحديثات مصنفة على أنها تحديثات أمنية ، و يتم عمل هذه التحديثات بشكل شهري لجميع المستخدمين نظام التشغيل Ios.
  • كبلات iPhone: يوفر  الملحقات التي تأتي مع iPhone الخاص بك  ، مثل سلك الشاحن و سماعات الرأس ، و توصف بأنها ذات جودة أعلى من أي سماعة رأس أخرى ، و تمتلك هذه الإكسسوارات سمعة قوية بين المستخدمين في جودة الاستخدام ، الصوت و بالإضافة إلى آراء المستخدمين ، فقد كانت نتائج بعض الدراسات أيضًا أن كبلات الآيفون iPhone تتمتع بجودة عالية و غير متوفرة في نظام التشغيل Android ، و هو ما يمتاز به جهاز iPhone عن غيره.
  • الدعم السريع لأجهزة آيفون : تقوم شركة آبل بتقديم دعم تقني سريع و مهني للغاية ، حيث يمكنك أن تطلب من فريق دعم (iPhone) الاتصال بهم و العثور جدياً و فعليًا على استجابة سريعة حتى تتمكن من التحدث إليهم و تقديم مشكلتك أو الاستفسار الخاص بك أياً كان ، و يمكن الاتصال بهم إما من خلال عملية الدردشة الحية( المباشرة) أو عبر البريد ، و ستحصل على مساعدة من خلال فريق الدعم حتى تحصل على حل مشكلتك بشكل نهائي.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان ايفون مستعمل للبيع بالاسكندرية و قمنا بالتعرف على الآيفون و مميزاته و وضعنا روابط لمواقع بيع لأجهزة الآيفون و ذكرنا المميزات الخاصة بهذه الأجهزة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود