أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع تطبيق، تصدر تطبيق برنامج للمكافآت عبر تطبيق الرياضة للجميع للهواتف الذكية لتحفيز ممارسة الرياضة ، و هذا التطبيق أعجب الكثير من عشاق ومحبي الرياضة في المملكة العربية السعودية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع تطبيق.

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع تطبيق

قام الاتحاد السعودي للرياضة بإطلاق برنامج للمكافآت عبر تطبيق الرياضة للجميع للهواتف الذكية لتحفيز ممارسة الرياضة ، و في هذا البرنامج يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من الجوائز والمكافآت التشجيعية ، و ذلك عن طريق :

  1. من خلال المشاركة و التفاعل المتواصل أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع برنامج المكافآت الجديد عبر تطبيق “الرياضة للجميع” للهواتف الذكية.
  2. و هذا التطبيق يوفر لجميع مستخدميه من كافة الفئات العمرية فرصة الفوز بجوائز ومكافآت من خلال جمع النقاط.
  3. وذلك عند ممارسة أنشطة رياضية على التطبيق ، فكلما ربحت المزيد من النقاط.

تطبيق الرياضة للجميع

تصدر تطبيق الرياضة للجميع كافة منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث يعتبر طرح هذا التطبيق جزءً من الاستراتيجية الرقمية التي ينفذها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على نطاق واسع ، حيث تمت إضافة بوابة “طلب الدعم” ضمن التطبيق ، و ذلك من أجل التسهيل على الأندية لنجاحها في نمو الاقتصاد الرياضي المحلي.

  • كما ويوفر هذا التطبيق الفرصة للشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتخطيط وتنفيذ الفعاليات الرياضية عبر إجراءات مبسطة حقق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع أولى .

حول الاتحاد السعودي للرياضة للجميع (SFA):

يعتبر الاتحاد السعودي لكرة القدم من أبرز الاتحادات في الملمكة العربية السعودية ، حيث يقوم بتوفير الكثير من الخدمات و الأهداف لصالح الأندية و المنتخب السعودي :

  • حيث يهدف الاتحاد إلى تعزيز نمط حياة صحي في المملكة العربية السعودية وتسعى من خلال توفير فرص لجميع أعضاء المجتمع لممارسة النشاط البدني.
  • كما أن الاتحاد السعودي يتتطلع إلى الشراكة مع الجهات الحكومية والجهات التنفيذية في مجال الرياضة والاتحادات الرياضية والقطاع العام والخاص على نطاق أوسع لتحقيق أهدافها.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع تطبيق ، حيث تصدر تطبيق برنامج للمكافآت عبر تطبيق الرياضة للجميع للهواتف الذكية ، كما وذكرنا لكم الكثير من المعلومات المهمة حول التطبيق .