alahly .. موعد ماتش الاهلي والوداد الرياضي اليوم الاثنين في نهائي دوري ابطال افريقيا ، فريق الأهلى يستعد من اجل مواجهة فريق الوداد المغربى بعد اعلان رابطة الأندية المحترفة فى موقعة حاسمة ، مباراة الأهلى ضد ايسترون كومبانى تم تأجيلها والتي كانت في يوم الأربعاء المقبل مقرر اقامتها، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر في مسابقة الدوري الممتاز، ومن المحدد أن يتم لعب المباراة بعد انتهاء التوقف الدولي القادم في يوم الخامس عشر من شهر يونيو المقبل ، بهدف اعطى فريق الأهلى الفرصة من اجل الاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها في الثلاثين من شهر مايو الجارى ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى الأهلى فى النهائى الافريقى للموسم الثالث على التوالي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى و القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى و ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد؟ .

الأهلى فى النهائى الافريقى للموسم الثالث على التوالى

فريق الأهلي تاهل الى الموسم الثالث على التوالي من دوري ابطال أفريقيا الى المباراة النهائية، عقب ان تمكن من النجاح فى الحصول على اللقب الموسمين الماضيين بشكل متتالي، وسوف يكون فريق الأهلي ضد فريق الوداد المغربي على موعد مع مباراة قوية، الذى على حساب بترو اتلتيكو الانجولي قام بحجز مقعده في النهائي ، و تأهل فريق الأهلي جاء على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مدينة القاهرة بنتيجة اربع اهداف الى صفر، والتعادل في دولة الجزائر بنتيجة هدفين الى هدفين في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى

وفريق الأهلي ضرب موعدًا ضد فريق الوداد المغربي فى النهائي المحدد والمقرر إقامته في مساء يوم الاثنين القادم بتاريخ الثلاثين من شهر مايو الحالي في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء فى تمام الساعة التاسعة مساءاً.

القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى

والقيمة التسويقية لفريق الأهلى تبلغ ما يقارب 31.85 مليون يورو، فيما القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى تساوي ما يقارب 14.40 مليون يورو.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد؟

يوجد مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورتس وللقناة الثالثة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، والتي توجد على القمرين نايل سات وسهيل سات وأقمار أخرى.

القناة
القمر
التردد
معدل الترميز معامل التصحيح
beIN SPORTS HD 3
نايل سات 11548 أفقي 27500 5/6
سهيل سات 11585 عمودي 27500 2/3
يوتلسات 8 غرب 11054 أفقي 27500

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بالتطرق الى الأهلى فى النهائى الافريقى للموسم الثالث على التوالي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى و القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى و ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد؟ .