تفاصيل انتقال طارق حامد إلى الاتحاد السعودي , في الساعات القليلة السابقة انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

انتقال طارق حامد إلى الاتحاد السعودي

في الفترة الماضية وبعد المشاكل التي دارت بين نادي الزمالك المصري واللاعب الدولي لاعب خط وسط الفريق طارق حامد وبعدها تم الكشف عن خروج اللاعب الأكيد من صفوف النادي الزمالك .

قامت اليوم الإعلامي عمر ربيع ياسين بالكشف رسمياً عن انتقال اللاعب الدولي طارق حامد إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي في صفقة انتقال حر .

وفقاً للإعلامي ربيع ياسين فإن طارق حامد مع الاتحاد السعودي سوف يتقاضى اثنين مليون دولار سنوياً وتم توقيع العقد لمدة سنتين أي أنه سيتقاضى الأربعة مليون دولار في الموسمين الذي سيقضيهم في السعودية .

قبل عام مثلاً كان اللاعب طارق حامد مسماراً وحجراً أساسياً في تشكيلة نادي الزمالك وأيضاً تشكيلة المنتخب المصري وكان يقدم أداءً رائعاً لكن في أخر الشهور حصلت بعض المشاكل له مع نادي الزمالك وهذا أثر على مستواه ومشاركاته وأيضاً على استدعائه لمنتخب مصر .

موقف الزمالك من اللاعب طارق حامد

حيث أكد ابن المستشار مرتضى منصور أمير مرتضى الذي يشرف على الكرة في نادي الزمالك على أن نادي الزمالك سيقاضي اللاعب طارق حامد بسبب غيابه المستمر عن تدريبات النادي في الفترة الماضية .

وأكد على نادي الزمالك لم يستقبل أي تقارير طبية من اللاعب منذ عودته من إسبانيا , وأكد على أن التحقيق الذي سيقوم به الزمالك سيكون في الفترة القادمة قبل مباراة الفريق القادمة .

السيرة الذاتية لطارق حامد

اللاعب الدولي المصري طارق حامد هو لاعب كرة قدم يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي لنادي الزمالك المصري الذي سينتقل لنادي الاتحاد السعودي من بداية الموسم القادم ونقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة باللاعب طارق حامد :

  • الاسم هو طارق حامد .
  • ولد في محافظة الدقهلية في مصر .
  • ولد في عام 1988 تحديداً في الرابع والعشرين من أكتوبر .
  • طوله هو 169 سم , الجنسية مصرية .
  • يعتنق طارق حامد الديانة الإسلامية والمذهب السني .
  • يلعب اللاعب طارق حامد في الزمالك منذ عام 2016-2017 قبلها كان في نادي سموحه المصري ولعب مع الزمالك 275 مباراة ولعب مع سموحه 83 مباراة .

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو انتقال اللاعب الدولي المصري لنادي الزمالك السابق والمنتقل حديثاً لنادي الاتحاد السعودي , ووضحنا موقف نادي الزمالك مع اللاعب وأيضاً السيرة الذاتية الخاصة بطارق حامد , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة اخبار الرياضة المصرية والعربية .