هل ميسي هلالي بعد أن انتقل النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في سنة 2023، حيث انتشرت مجموعة كبيرة من المعلومات حول ذهاب كريستيانو رونالدو إلى النصر، وقد تم التحقق من هذه المعلومات، لتتبعها مجموعة معلومات عن ذهاب ليونيل ميسي إلى فريق الهلال السعودي في سنة 2023 القادم، ويهتم موقع الجنينة بالكلام عن مكان ذهاب ميسي المستقبلية في سنة 2023 .

من هو ليونيل ميسي السيرة الذاتية

ليونيل ميسي هو نجم الاسطورة في كرة قدم أرجنتيني خبير، ولد في سنة 1987، وشارك في مجموعة كبيرة من اللقاءات البارزة، بالإضافة إلى أنه إحدى نجوم كرة القدم في المراكز الوسط، ويمكن التعرف على السيرة الحياتية للنجم الكرة القدم كما يلي:

  • الاسم بالكامل: ليونيل أندريس ميسي كوكسيتيني.
  • تاريخ الميلاد: 24 من شهر يونيو لعام 1987.
  • مكان الميلاد: روساريو، الأرجنتين
  • العمر: 35 عاماً.
  • الطول: 1.70 متر.
  • الجنسية: الأرجنتينية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • المسيرة الاحترافية: من عام 2003 إلى الآن.

هل ميسي وقع مع الهلال

لم يوقع اللاع النجم الشهير ميسي أي عقد مع فريق الهلال السعودي في سنة2023، حيث إن المعلومات التي انتشرت عن ذهاب النجم الرياضي إلى فريق النصر مجرد إشاعات تم انتشارها على المنصات التواصل الاجتماعي، إذ إنه لا يوجد أي اتفاقية في تاريخ كرة القدم حتى الآن بين النجم الاسطورة الأرجنتيني ميسي وفريق الهلال السعودي.

هل ميسي هلالي

للأسف اللاعب النجم ميسي ليس هلالي، وعلى عكس ما يفتكره مجموعة كبيرة من الناس مشجعي الهلال فالنجم الاسطورة الأرجنتيني ميسي ليس هلالي، إذ إنه لا توجد أي معلومات اكيدة رسمية من الهلال، أو من النجم الاجنبي ميسي عن وجود عقد يتصل بهما في كرة القدم أو اختلاف كرة القدم.

حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال

انتشرت بعض الاخبار على المنصات التواصل الاجتماعي من خلال حساب غير رسمي أن ميسي سيلعب مع نادي الهلال في مرحلة 2023 والأمر نهائي، ومن الجدير بالذكر أن صاحب الموقع يسمي نفسه ملك الإمكانيات، وساعده في نشر هذه الاخبار الغير مؤكدة قبول النجم الكبير كريستيانو لصفقة النصر وذهابه للعب إلى الدوري السعودي.

أين يلعب ميسي حاليا

يلعب الاسطورة ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في الوقت الراهن إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم الاشخاص، حيث إن الاتفاقية الذي وقعه مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان مستمر، ولم يختم بعد، كما أن الاعب النجم ميسي لم يبدي أي رغبة في الذهاب إلى فريق آخر.

من هي زوجة ليونيل ميسي

أنتونيلا روكوزو صاحبة الاناقة الناعم و شهرة، التي خطفت الاهتمام إليها منذ أيام بسيطة هي واسرتها هي امراة ابرز لاعب كرة قدم اللاعب الشهير ليونيل ميسي، وهي ذات جنسية أرجنتينية هي من مواليد 1988، حيث أنها تربت وكبرت في البرازيل، تعمل امراة ميسي في تخصص الصحة والفن و عرض الموديلات والفن ، وفي سياق الكلام ذاته أنها تم التقابل ببعضهما خلال إحدى اللقاءات ميسي والتي قام بتبادل المحبة فيما بينهم، وبعدها تم الارتباط وأنجبت منه ثلاثة من الاولاد وهي دوما مساندة رجلها في اكثر القاءات.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان هل ميسي هلالي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.