صور هوية الهلال الجديدة 2023 ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يعتبر نادي الهلال السعودي أحد أفضل وأبرز وأشهر الأندية المتواجدة في قارة آسيا ، ويعتبر نادي الهلال أحد أكثر الاندية شعبية في قارة آسيا ، ويرغب الكثير من مشجعين نادي الهلال السعودي في التعرف على صور هوية الهلال الجديدة 2023 ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على نادي الهلال السعودي وعلى صور شعار الهلال الجديدة 2023 وكل ما يتعلق بالموضوع.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي هو نادي رياضي واجتماعي وثقافي ، تأسس عام 1957 في المملكة العربية السعودية ، وهو أكثر نادي حاصلاً للألقاب في المملكة العربية السعودية ، وهو أكبر نادي من حيث الشعبية في المملكة ، ويقع مقره في مدينة الرياض ، حيث تم تصنيف نادي الهلال السعودي في المرتبة 79 عالمياً ضمن قائمة أفضل مئة فريق لكرة القدم حول العالم في القرن العشرين.

شعار نادي الهلال الجديد 2023

يتميز شعار نادي الهلال السعودي بشعاره الجذاب ، ويتكون شعار نادي الهلال من اللون الأزرق والأبيض ، حيث نرى أن جماهير نادي الهلال السعودي يرتدون اللون الأزرق بشكل دائم أثناء المباريات ، وقد دخل شعار نادي الهلال السعودي في عدة تطورات التي كانت أخرها شعار 2023 الذي يتكون من أسم النادي باللغة الإنجليزية وتاريخ تأسيس النادي وفي داخله الهلال يحمل كرة في إطار مميز عليه سبعة نجوم.

مراحل تطور شعار نادي الهلال

منذ تأسيس نادي الهلال السعودي في العام 1957م مر النادي في أربعة من مراحل تطور الشعار الخاص بالنادي ، وفيما يلي سنقدم لكم مراحل تطور شعار نادي الهلال:

  • الشعار الأول: يتميز شعار نادي الهلال السعودي بلونيه الأزرق والأبيض ، وفي المرحلة الأولى من الشعار كان يتواجد رمز الهلال وفي أعلى الهلال يوجد كرة ، ويوجد أسم النادي في الأعلى ” نادي الهلال الرياضي” وبجواره شعار المملكة العربية السعودية ويوجد تاريخ تأسيس النادي في يسار الشعار.
  • الشعار الثاني: يتكون الشعار الثاني من اللون الأزرق والأبيض ، في وسط الشعار يوجد الهلال وفي داخله كرة ، وفي العلى يوجد أسم النادي وتاريخ تأسيسه.
  • الشعار الثالث: يتوكن الشعار الثالث أيضاً من اللون الازرق والابيض ، في وسط الشعار يوجد الهلال وفي داخله نخلة التي ترمز للمملكة العربية السعودية ، وفي الاعلى أسم النادي وتاريخ تأسيسه.
  • الشعار الرابع: يتكون الشعار الرابع من اللونين الأزرق والأبيض ، في وسط الشعار يوجد الهلال وفي داخله كرة ، وفي الاعلى يوجد أسم النادي باللغة الإنجليزية وفي أسفل الشعار يوجد تاريخ تأسيس النادي.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع صور هوية الهلال الجديدة 2023 ، وتعرفنا على نادي الهلال ، وتعرفنا على مراحل تطور شعار نادي الهلال ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.