نقدم لكم في موقع الجنينة هل غريزمان يعدم المثليين , سنتحدث اليوم عن الاعب الفرنسي الذي يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد الاسباني , في الأونة الأخيرة ظهر عريزمان منتحوتاً على رأسه علم الممثلين سوف نتعرف ما هو سبب نشر هذه الصورة وهل يقصد بها المثلية أم لا .

معلومات عامة عن الاعب غريزمان

ولد غريزمان وترعرع في مدينة ماكون الفرنسية وكان لاعبًا طموحًا منذ صغره ومع ذلك فقد عانى من مشاكل وراثية منعته من النمو في الطول أو الشكل وبالتالي تم رفضه من قبل العديد من الأندية الشابة , كان علم 2005 لجريزمان عامًا .، حيث تم الاعتراف به من قبل العديد من الأندية ، بما في ذلك النادي الإسباني ريال سوسيداد بينما كان لا يزال يلعب لنادي في مونبلييه الفرنسي ,في موسم 2009-2010 ، ظهر لأول مرة مع سوسيداد حيث أظهر قدرته من قبل وسجل خمسة أهداف في أربع مباريات لعب جريزمان أربع مباريات ناجحة مع سوسبيداد بعد ذلك الموسم ، وانضم إلى أتلتيكو مدريد في يوليو 2014 , لعب جريزمان الملفت للنظر أدى إلى توقيع عقد مع أتلتيكو مدريد في عام 2016 ,ومستمر مستقبله مع النادي حتى عام 2023 , مثّل جريزمان فرنسا في كأس العالم 2014 واليورو الأوروبي 2016 ، عندما حصل على جائزة الحذاء الذهبي لتمريراته الفعالة التي أدت إلى تحقيق أهداف متعددة.

مشوار غريزمان في الملاعب الاوربية

سوف نقوم بعرض مشوار الاعب الفرنسي انطوان غريزمان من البداية الى الان وماهي أفضل المحطات التي تميز بها بالأداء  المميز :

  • في موسم 2011-2012 ، سجل هدفًا في مرمى غريمه برشلونة ، محققًا النتيجة 2-2 ، وتأهل ناديه إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقد بفضل أدائه المذهل في مباراة الفريق الأخيرة. من موسم 2012-13.
  • انضم جريزمان إلى أتلتيكو مدريد في 28 يوليو 2014 مقابل صفقة تبلغ حوالي 30 مليون يورو.
  • أنهى جريزمان موسمه الأول برصيد 22 هدفًا و 37 مباراة ، واختير كأحد أفضل ثلاثة مهاجمين في الدوري الإسباني مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
  • وقع جريزمان صفقة مع نادي برشلونة في يوليو 2019 بعد أن دفع النادي الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو ، وظهر ظهوره الأول مع النادي في 16 أغسطس 2019.

موقف غريزمان من المثلية الجنسية

عبر اللاعب الفرنسي ​عن دعمه للمجتمع المثلي من خلال اصدار جديد لمجلة فرنسية , بسبب الضغوطات التي يواجهها اللاعبون في اعترافهم بمثلهم الجنسي ،تحدث نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان عن المثلية الجنسية في كرة القدم ، مضيفًا أنه سيكون سعيدًا إذا أخبره أحد زملائه عن ميوله الجنسية ,في السابق كشف عدد قليل من الرياضيين عن ميولهم الجنسي , لكن هذا قوبل برد فعل عنيف , وصرح غريزمان في فيلم وثائقي سيبث على قناة فرانس 2: “سأكون سعيدًا إذا أكدوا هذا لي ، وإعلانه علنًا سيفتح الطريق للآخرين” , ويتابع قائلاً: “إذا تعرضت للنقد وستظل هناك انتقادات على الدوام ، فعليك تشجيعه على الشعور بالفخر والاستمرار في إسعاده” لكل شخص تفضيلاته الخاصة سواء في حياته الشخصية أو في مجالات أخرى , يجب أن تساعد الشخص الذي يعترف بذلك بدلاً من إدانته أو إهانته “.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان هل غريزمان يعدم المثليين , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .