هل سيتم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، لقد قام  الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالمطالبة من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، في بدء تحقيق حول أداء الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي قام بإدارة مباراة الجزائر ضد الكاميرون، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، كما طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بضرورة التوصل الى قرار إعادة المباراة الذي خسر فيها في الدقائق الأخيرة حيث أنه كانت توجد أخطاء، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نعرف هل سيتم إعادة المباراة كما طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم أم أن الفيفا لن تستجيب له.

هل سيتم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

لقد كشفت تقارير صحفية جزائرية ، من تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” “جيانى إنفانتينو ” ، عن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون ، من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس عام 2023 في إياب المرحلة الأخيرة .
و عن صحيفة النهار الجزائرية حيث نقلت تصريحات إنفانتينو ، حيث اكد من خلال التصريحات انه لم يكن يعلم عن طعن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، اعتراضا علي الحكم و قرارات باكاري جاساما التي اتخذها خلال المباراة .
و أيضا أضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” حيث قال : ” لا علم لي بطلب الجزائر لإعادة المباراة “.
وقال أنفانتينو ان منتخب الجزائر قدم مباراة كبيرة وهذه هي كرة القدم أحيانا تكون قاسية.
لقد فشل منتخب الجزائر، في التأهل لكأس العالم، بعد خسارته من الكاميرون على أرضه بهدفين مقابل هدف واحد، بالرغم من فوزه في مباراة الذهاب بهدف واحد بدون رد، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2023.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة 2023

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرفنا هل استجابت الفيفا لمطالبة اتحاد الكرة الجزائري في إعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون أم لا، وتوصلنا إلى أن الفيفا وافقت وأصدرت قرار في إعادة المباراة فيما بينهم.