قناة مجانية مشاهدة المباراة الافتتاحية قطر ضد الاكوادور في كأس العالم 2023 ، تتصدر بطولة كأس العالم  في النسخة الثانية و العشرين محركات البحث بدرجة كبيرة في الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بمباريات المونديال الحالي و عبر الجنينة سنتعرف على القناة المجانية التي ستبث مباراة الافتتاح لكأس العالم 2023.

قناة مجانية مشاهدة المباراة الافتتاحية قطر ضد الاكوادور في كأس العالم 2023

ستقوم قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة 1  ، بنقل البث الحي و المباشر لمباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم 2023 م  ، و ذلك من خلا استقطاب القناة عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بكم  ، حيث أن هذه شبكة القنوات ستقوم بنقل و إذاعة البث الحي و المباشر لفعاليات افتتاح كأس العالم الذي استضافته قطر في النسخة الثانية و العشرين من المونديال.

و هذه هي أسماء القنوات المجانية من أجل مشاهدة البث الحي المباشر يوم غد 20 نوفمبر 2023 لافتتاح كأس العالم الفيفا 2023 :

  • شبكة قنوات الكاس القطرية.
  •  beIN Sport max 1.
  • beIN Sport max 2.
  • beIN Sport  المفتوحة.

التحكيم في المباراة الافتتاحية بين الإكوادور و قطر في كأس العالم 2023

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)  باختيار ” دانييلي أورساتو” من أجل إدارة أول مباراة في بطولة كأس العالم في قطر و ذللك بشكل رسمي ، بين كل من قطر ( البلد المضيف) و الاكوادور ، حيث أن هذه البطولة تشمل 32 منتخب على مستوى العالم .

ستتنافس هذه الفرق في الفترة الواقعة ما بين 20 نوفمبر و حتى 18 ديسمبر  من العام الحالي 2023 ، من اجل الحصول على بطولة كأس العالم فيفا في النسخة الـ 22  ، و هي النسخة رقم (7) و الأخيرة من المونديال التي تضم (48) منتخب في المونديال القادم 2026 م.

موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2023

ستكون المباراة الافتتاحية في كأس العالم في تمام الساعة  7.00 مساءًا بتوقيت الدوحة و الساعة 6.00 مساءًا بتوقيت مصر ، حيث من المقرر أن تكون بين كل من قطر و الاكوادور ، و ذلك عقب افتتاح كأس العالم في دولة قطر.

حيث هي النسخة الأولى من بطولة كأس العالم التي تقام على أراضي عربية بعد نسخة آسيا في عام 2002 ، لهذا حملة المونديال كل هذا الشغف و الحملة الاعلانية الضخمة ، و صرح نائب مدير التسويق بأنه يجب على المشجعين التواجد في الساعة 3.00 ظهرًا لتجنب الاكتظاظ قبيل المهرجان و انطلاق المباراة.

 

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان قناة مجانية مشاهدة المباراة الافتتاحية قطر ضد الاكوادور في كأس العالم 2023، و تعرفنا على القناة و المباراة الافتتاحية و موعدها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.