نتيجة مباراة مصر وتونس كرة اليد في دورة العاب البحر الابيض المتوسط , نعلن لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي وهو نتيجة المباراة التي لعبت بين دولة مصر وبين تونس في منافسات الدوري المقامة في وهران في الجزائر حيث أن المباراة لعبت أمس الخميس الموافق الثلاثين من شهر يونيو حيث يريد الكثير من الشعب التونسي وأيضاً الشعب التونسي معرفة النتيجة التي انتهت بها المباراة حيث كانت مباراة بها صراع كبير ومنافسة عالية حيث حسمت في أخر اللحظات ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

نتيجة مباراة مصر وتونس كرة اليد

لعبت مصر في كرة اليد أمس أمام منتخب تونس في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط حيث بدأ المنتخب المصري اللقاء بقوة وسجل خمسة أهداف مقابل ثلاثة لتونس واستمر تقدم المنتخب المصري بعدها بفارق الهدفين سبعة مقابل خمسة ثم استطاع المنتخب المصري توسيع الفارق لأربعة اهداف حيث سجل اثني عشر هدف مقابل ثمانية لتونس بعدها المنتخب التونسي قرب النتيجة لفارق هدفين بنتيجة خمسة عشر لمصر وثلاثة عشر لتونس وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني استمر فارق الهدفين بين الفرقين ثم اصبح الفرق ثلاثة حيث سجلت مصر أربعة وعشرين هدف مقابل واحد وعشرين هدف لمنتخب تونس ثم استمر الفارق بثلاثة اهداف حيث أصبحت النتيجة ستة وعشرين مقابل ثلاثة وعشرين وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري برصيد ثلاثين هدف مقابل ستة وعشرين هدف للمنتخب التونسي .

مشوار المنتخب المصري في البطولة

يصنف الكثير من المحللين الرياضين هذه البطولة من أقوى النسخ التي لعبت في هذه البطولة , وأشاد الكثير منهم بالدور التي قامت به الجزائر في استضافة هذه البطولة في وهران .

  • بدأ المنتخب المصري مشواره في هذه البطولة دورة العاب البحر الأبيض المتوسط ضد المنتخب الصربي حيث استطاع الفوز عليه بقوة .
  • وفي المباراة الثانية واجه منتخب مصر منتخب إيطاليا وأيضاً استطاع الفوز عليه بصعوبة حيث كان منافسة عالية .
  • وفي الجولة الثالث بالأمس لعب أمام منتخب تونس في أحد أجمل مباريات هذه البطولة حتى الأن وانتهت بفوز مصر 30-26 .
  • بالنسبة للمنتخب التونسي لعب مباراتين الأولى استطاع الفوز فيها على منتخب سلوفينيا بقوة وأداء جميل والمباراة الثانية بالأمس خسرها أمام المنتخب العربي المصري .

هنا ننهي هذا المقال الشيق الذي تحدثنا فيه عن النتيجة التي انتهت بها مباراة منتخب مصر أمام منتخب تونس , وسردنا تفاصيل المباراة بالكامل وأيضاً تحدثنا عن مشوار المنتخب المصري في هذه البطولة وأيضاً مشوار المنتخب التونسي في هذه البطولة , قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .