ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب، يتم البحث في هذه الفترة عن الأهداف التي حققتها كل من نادي مصر ونادي الجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب، ويسعدنا نحن في موقع الجنينة ان نتعرف واياكم على ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب نتمنى لكم أطيب الأماني وأوقات سعيدة.

ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب

تعتبر مباراة مصر والجزائر، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 3-8-2023 ، في نصف نهائي كأس العرب للشباب “أقل من 20 عاما”، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية حيث انه تم حجز المقعد النهائي لكأس العرب للشباب لمنتخب مصر على حساب منتخب الجزائر وذلك بعد فوزه عليه بنتيجة (1-3) في دور نصف النهائي.

وتعد الجزائر ثاني منتخب أفريقي يطيح به منتخب مصر من كأس العرب للشباب، بعد فوز الفراعنة على المغرب في ربع النهائي بنتيجة 1-2، لتكمل رحلة الفراعنة نحو تحقيق الكأس الأولى في تاريخها.

تشكيلة منتخب مصر ومنتخب الجزائر

لقد كان مباراة اليوم حاسمة جدا بين كل من منتخب مصر ومنتخب الجزائر حيث انه يمثل منتخب مصر عقدة رسمية للجزائر تحت سن 20 عاما حيث أنها تتفوق الفراعنة على محاربي الصحراء في 6 من أصل 8 مباريات جمعوها قبل مواجهة اليوم، بينما خسروا مرة واحدة، وسيطر التعادل على مباراة واحدة وتم تشكيل المنتخب على النحو التالي:

  • منتخب مصر التشكيلة الاتية: طارق علاء سيد، اياد العسقلاني، أحمد نادر السيد، أحمد حواش، ماجد هاني، عمر فايد، احمد عبد الرحيم، خالد عوض، صلاح الدين، مصطفى شعبان، رأفت خليل، عبد الرحمن رشدان.
  • تشكيلة منتخب الجزائر على النحو التالي: ياسين بن حامد، مسيل اجعودي، محمد مسعود سالم، حاجي شكال عفاري، ريان دهيليس، ستان بركاني، أسامة عبد الرحمن، جورس راحو، مهدي توانتي، أسامة عمر، عبد الكريم نعماني.

 الذين سجلوا الأهداف من منتخب مصر

تقدم المنتخب المصري بأهدافه الجميلة على المنتخب الجزائري اليوم الموافق 3/8 حيث خاضوا المباراة المنتظرة على أراضي السعودية في نصف نهائي كاس العرب للشباب وكانت الاعبين الذين سجلوا الأهداف على النحو التالي:

  • الاعب صلاح باشا
  •  الاعب عبد الرحمن
  •  الاعب الذي تم تبديله  محمد إبراهيم
  • وسجل الاعب لحلو أخريب هدفه الجميل

ما حصل في الانتفاضة الجزائرية

لقد تراجع أداء لاعبي الفريقين بشكل كامل في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني، قبل أن يتم نهوض الجزائريون في الدقيقة ال 70 ويقلصون الفارق من خلال البديل لحلو أخريب الذي تلقى تمريرة راحو داخل المنطقة من الجهة اليسرى وأطلق الكرة بالقدم اليسرى في الشباك.

وكان بركاني قريب من تعديل النتيجة للجزائر في الدقيقة 72، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، تمكن أحمد نادر السيد من التعامل معها وحولها إلى ركنية.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا في موقع الجنينة الذي تحدثنا فيه عن ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم.