نتيجة مباراة الهلال اليوم امام الزمالك كاس لوسيل , اهلا وسهلا متابعين الدوري السعودي والدوري المصري الممتاز ومتابعين كرة القدم بشكل عام يرحب بكم موقع الجنينة وسوف ندعمك بأهم تفاصيل عن موعد مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري وقنوات النقل للمباراة والقنوات الناقلة لمباراة تابعوا معنا أهم التفاصيل.

نتيجة مباراة الهلال اليوم امام الزمالك كاس لوسيل

أعلنا لكم نتائج مباراة الهلال والزمالك الجمعة، في النصف الأول من كأس سوبر لوسيل، يتطلع كل من الهلال السعودي والزمالك لتحقيق هذه المباراة الودية الخاصة مع أكثر من 80 ألف مشجع. جاء ذلك في إطار استعدادات قطر لكأس العالم  القادمة في نوفمبر التالي.

موعد مباراة الزمالك والهلال اليوم

ومن المنتظر أن تقام مباراة الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وسط ترقب جماهير وترقب جماهيري كبير خاصة وأن المباراة تقام بين بطلي الدوري السعودي والمصري و بعثة الزمالك بقيادة أحمد مرتضى منصور.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال كأس لوسيل 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس لوسيل 2023 الزمالك ضد الهلال السعودي، في مساء يوم الجمعة المقبل، كالمعتاد عبر شاشة قنوات beIN SPORTS HD المفتوحة، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباراة نهائي سوبر لوسيل.

  • التردد (ميجا هرتز) 12604
  • معدّل استقطاب الموجة أفقي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3
  • إشارة ارسال البث DVB-S2.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال

جدير بالذكر أن الزمالك سيدخل تلك المباراة بتشكيل مؤلف من محمد عواد ومحمود الونش وأبو فتوح وحسام عبد المجيد وزيزو والإمام عاشور وسيف الجزيري، وهو ما يبدو قوياً للزمالك. أمام الهلال، فريرا مدرب الزمالك يحرص على قيادة الفريق إلى التدريبات النهائية على ملعب لوسيل، ويتطلع إلى مشاركة شيكابالا في الشوط الثاني من مباراة الهلال والزمالك.

معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وبعد تم تحديد ملعب القاء وقنوات العرض لهذه المباراة وتوقيت للمباراة النهائية تبقى تحديد ملعق اللقاء من قناة بي ان سبورت الرياضية ومن المنتظر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الهلال السعودي عبر قناة بي ان سبورت ويعلق علي المباراة حفيظ دراجي، في حين سيكون خليل البلوشي معلقا عبر قناة الكاس الرياضية.

ملعب مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

وأعلنت اللجنة المنظمة لهذا الحدث الجديد أن تقام المباراة مع  الاحتفال بافتتاح استاد لوسيل الذي يعد من أكبر ملاعب كأس العالم الثمانية والذي يسع لـ أكثر من 80 ألف مشجع حيث يقع الاستاد في مدينة لوسيل.

التشكيل المتوقع للهلال في مباراة الزمالك

  • حارس المرمي: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: سعود عبد الحميد – على البليهي – محمد جحفلي – ياسر الشهراني.
  • الوسط: جوستافو كويلار – أندريه كاريلو – سلمان الفرج .
  • الهجوم : أوديون إيجالو – موسي ماريجا – سالم الدوسري .

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتفصيل مباره الهلال و الزمالك لمباراة النهائية لكأس لوسيل وقنوات الناقلة له عبر موقعنا الجنينة ونشركم على حسن قراءتكم