الى اين سينتقل كريستيانو رونالدو , نادي رونالدو الجديد هو ؟, في الساعة الماضية قام كريستيانو رونالدو لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد بطلب الرحيل بشكل رسمي من إدارة الفريق الإنجليزي , هذا ما أثار الكثير من التساؤلات لدى الجمهور العاشق للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو , ومن هذه التساؤلات إلى أي نادي سوف يذهب كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأيضاً ما هو السبب الرئيسي الذي بسببه رحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر وسنوضح السيرة الذاتية الخاصة بكريستيانو رونالدو .

الى اين سينتقل كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية 2023

النادي الأكثر شهرة الذي ارتبط بكريستيانو رونالدو هو بايرن ميونيخ الألماني لكن إدارة النادي الألماني لم تقدم عرضاً رسمياً لرونالدو .

أيضاً كانت هناك شائعات بأن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي لا سيما بعد انتقال روميلو لوكاكو الإعارة من بلجيكا إلى إنتر ميلان .

وفقًا لعدة مصادر صحفية إيطالية يفكر إنتر ميلان في التعاقد مع كريستيانو رونالدو على الرغم من أن هذه المزاعم غير موثوقة الآن بعد أن وقع روميلو لوكاكو من قبل الفريق .

شائعات عودة رونالدو إلى ريال مدريد ضعيفة ، وليست أكثر من توق مشجعي النادي المتحمسين لبطلهم المحبوب الذي قضى أفضل سنوات حياته هناك وفاز بالعديد من الألقاب الكبرى هناك .

موقف الجماهير من هذا الخبر

عبرت جماهير مانشستر يونايتد عن حزنها بسبب الخروج الثاني للاعب البرتغالي رونالدو من صفوف الفريق الأولى غادر وهو أفضل لاعب في العالم والثانية الأن يغادر وهو في ال37 من عمره ولكن البعض يتفهم سبب مغادرة اللاعب كون النادي في مرحلة التطوير .

بالنسبة للجماهير المحبة للاعب البرتغالي رونالدو عبرت عن فرحتها الكبيرة بسبب خروجه من مانشستر حيث مستوى النادي الإنجليزي في المرحلة الحالية هو موضع شك وهو في فترة إعادة بناء الفريق بعد الظروف السيئة التي مر بها النادي بعد رحيل المدرب المخضرم قبل تسعة أعوام فيرجسون .

سبب رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد

طلب كريستيانو رونالدو ووكيل أعمال رسميًا من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بمغادرة الفريق في هذا السوق.

صدق العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية والبرتغالية على رغبة رونالدو في ترك النادي الإنجليزي.

بخصوص كريستيانو رونالدو ، البرتغالي الدولي ، النادي الجديد ، هناك الكثير من الشائعات.

على الرغم من التعاقد مع مدير جديد لمانشستر يونايتد ، الهولندي تين هاج ، أوضح كريستيانو قراره بالرحيل لأن الفريق لم يكن يشارك في دوري أبطال أوروبا ، وكان النادي في المراحل الأولى من التطوير للاعبين الشباب ، وكان اللاعب كذلك. يلعب في مواسمه الكروية الأخيرة. كما زعم أن عائلته لم تشعر وكأنها في منزلها في مانشستر.

السيرة الذاتية لرونالدو

هناك الكثير من المحللين واللاعبين والمخضرمين في هذه الرياضة يقر بأن كريستيانو هو أفضل لاعب في تاريخ هذه الرياضة منذ بدايتها قبل مئات السنين وإليكم سيرة ذاتية خاصة باللاعب البرتغالي رونالدو :

  • الاسم الكامل هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو .
  • الولادة في البرتغالي تحديداً في ماديرا .
  • ولد في عام 1985 تحديداً في الخامس من شهر فبراير .
  • الحالة الاجتماعية هي أعزب ولكن لديه صديقة ولديه منها أولاد .
  • الجنسية البرتغالية .
  • اللغات الإسبانية والإنجليزية والإيطالية .

مسيرة كريستيانو رونالدو

بدأ مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونه .

ثم انتقل لنادي مانشستر يونايتد في عام 2003 وهو بعمر ال18 .

حقق الكثير من البطولات في مانشستر يونايتد وحصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2008 .

في عام 2009 انتقل كأغلى لاعب في العالم في ذلك الوقت لنادي ريال مدريد الاسباني ب100 مليون يورو .

في عام 2018 ذهب لنادي يوفنتوس الإيطالي ولعب هناك ثلاثة مواسم .

في عام 2023 عام لناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي .

حصل على خمسة كرات ذهبية .

فاز بأربعة أحذية ذهبية .

فاز في 32 بطولة رسمية في حياته منها 7 دوري و5 دوري أبطال أوروبا ولقب بطولة أمم أوروبا ولقب دوري الأمم الأوروبية .

هو أكثر من شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 183 وأيضاً أكثر من سجل برصيد 140 وأكثر من صنع برصيد 42 .

هو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا المعروفة باسم اليورو .

هو أكثر من سجل أهداف دولية في كرة القدم برصيد 115 .

هو هداف كرة القدم في الأندية والمنتخبات برصيد أكثر من 800 هدف خلال أكثر من 1100 شارك بها .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع حيث ناقشنا الأندية الأقرب لضم كريستيانو رونالدو بعد اعلان خروجه من النادي الإنجليزي وهذا يأتي في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية في موقع الجنينة .