موقف ارسنال من ضم ايكاردي , انتشرت في الفترة الماضية الكثير من التقارير الصحفية التي تفيد بانتقال اللاعب الدولي الأرجنتيني لاعب خط هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ايكاردي لنادي ارسنال في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية .

موقف ارسنال من ضم ايكاردي

رفض أرسنال فرصة التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي عانى اللاعب الأرجنتيني الدولي منذ انضمامه إلى باريس بشكل دائم من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 وقد سجل 11 هدفًا فقط في 44 مباراة بالدوري حتى الآن , يقف إيكاردي خلف ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في الترتيب في حديقة الأمراء تمكن من بدء 10 مباريات فقط في الدوري الفرنسي الموسم الماضي. من المتوقع أن يبتعد المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا عن العاصمة الفرنسية قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات الحالية.

  • وفقًا لفابريزيو رومانو (عبر Sportskeeda) ، عرض باريس سان جيرمان أرسنال على فرصة للتعاقد مع ماورو إيكاردي ومع ذلك ، رفض فريق لندن فرصة لإحضاره إلى استاد الإمارات لأسباب فنية ومالية.
  • خسر آرسنال ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوبمايمانج في آخر فترتي انتقال كانوا يتطلعون بشدة إلى تعزيز خطهم الأمامي في بداية فترة الانتقالات.
  • تتبع النادي الذي يتخذ من لندن مقراً له العديد من اللاعبين المشهورين قبل أن يتعاقد في النهاية مع جابرييل جيسوس مقابل 45 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي حقق جيسوس بداية ممتازة في مسيرته في أرسنال ، حيث سجل أربعة أهداف في مباريات أرسنال قبل الموسم.

مستقبل ايكاردي

في غضون ذلك ، من المرجح أن يعود إيكاردي إلى سيريا أ ولا يزال يحظى باحترام كبير في إيطاليا بسبب تعاويذ مع إنتر ميلان وسامبدوريا لعب إيكاردي 219 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن ، وسجل 121 هدفًا وفاز اللاعب الأرجنتيني الدولي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في دوري الدرجة الأولى لعام 2018 ، كما تم ضمه إلى فريق الموسم مرتين وفقًا لتقرير صادر عن RMC Sport ، أجرى مونزا محادثات للتوقيع عليه في الأسابيع الأخيرة.

المدفعيون يستعدون لصفقة المبادلة ليوري تيلمانس , وفقًا لتقرير صادر عن ميرور ، يستعد آرسنال لتقديم بريند لينو إلى ليستر سيتي في محاولة للتعاقد مع يوري تيلمانز , الدولي البلجيكي من بين الأهداف الرئيسية لنادي لندن في فترة الانتقالات هذه إنه حاليًا في السنة الأخيرة من عقده مع الثعالب وهو مفتوح لمغادرة النادي في فترة الانتقالات هذه حيث انضم تيلمانز إلى فريق بريندان رودجرز بشكل دائم على سبيل الإعارة من موناكو في نافذة الانتقالات في يناير من عام 2019 ، وبشكل دائم في صيف العام نفسه وقد لعب 120 مباراة في الدوري منذ ذلك الحين ، وسجل 18 هدفًا وصنع 18 تمريرة حاسمة فاز الدولي البلجيكي بلقب لاعب ليستر سيتي للموسم 2020-2023.

موقف ارسنال من ضم ايكاردي , تحدثنا في هذا الخبر عن قصة انتقال اللاعب ايكاردي لنادي ارسنال الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .