موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت يوم الجمعة في الدوري الألماني , يفتتح مباريات الدوري الألماني الدرجة الأولى لموسم 2023-2023 بأول جولة من الدوري في يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري حيث مواجهة نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني الموسم السابق أمام بطل الدوري الأوروبي فرانكفورت , سنتحدث عن تفاصيل هذه المواجهة في هذا الخبر .

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت يوم الجمعة في الدوري الألماني

يستضيف أينتراخت فرانكفورت فريق بايرن ميونيخ مساء الجمعة في المباراة الافتتاحية لموسم 2023-23 في الدوري الألماني , فاز فرانكفورت بالدوري الأوروبي الموسم الماضي ، بينما يسعى بايرن للفوز بالدوري الألماني للموسم الحادي عشر على التوالي , في الواقع ، كان الموسم الأول لأوليفر جلاسنر في تدريب فرانكفورت بالتأكيد موسمًا لا يُنسى ، حيث قاد اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا فريقه طوال الطريق في الدوري الأوروبي دون أن يخسر أي مباراة في المسابقة.

  • ستبدأ مباراة نادي بايرن ميونخ أمام فرانكفورت في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الجزائر .
  • ستبدأ مباراة نادي بايرن ميونخ أمام فرانكفورت في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والأردن .
  • ستبدأ مباراة نادي بايرن ميونخ أمام فرانكفورت في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين.
  • ستبدأ مباراة نادي بايرن ميونخ أمام فرانكفورت في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات .

مسيرة لايبزيج الموسم الماضي

ربما كان أهم ما يميز مسيرته في الموسم الماضي هو هزيمة برشلونة في ربع النهائي بطولة الدوري الأوروبي ، حيث عجز وست هام يونايتد ورينجرز متأخراً عن منع فريق جلاسنر من الفوز بأول ألقابه الأوروبية منذ 32 عامًا , نتيجة لذلك ، عانى أداء ألدير في الدوري ، حيث احتل المركز 11 ، ولكن بالنظر إلى أن الفوز بالدوري الأوروبي يوفر التأهل المباشر إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا بينما يمثل كأسًا هائلاً للفوز بحد ذاته ، فإن عددًا قليلاً جدًا من المشجعين يمكن أن يتشاجروا معهم بقعة في منتصف الطاولة.

ترتيب الدوري الألماني الموسم السابق

ومع ذلك ، بعد أن قاد فولفسبورج إلى المركز الرابع في الدوري الألماني قبل مغادرته إلى فرانكفورت ، ليس هناك شك في أن جلاسنر سيطالب بالمزيد من لاعبيه على الصعيد المحلي هذا الموسم.

بدأوا وهم يقصدون الاستمرار في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الإثنين بفوزهم على نادي الدرجة الثانية ماجديبورغ 4-0 خارج أرضهم ، مع ظهور لوكاس ألاريو لأول مرة في قائمة الهدافين.

يشير توقيع ماريو جوتزي وألاريو ، مع الاحتفاظ بالنجم فيليب كوستيك على الرغم من الاهتمام الشديد من وست هام ، إلى أنهما قد يكونان في وضع يسمح لهما بالتحدي على جميع الجبهات ، حتى لو حصلوا على أصعب بداية ممكنة في الدوري الألماني من مباراة الجمعة ضد بايرن ميونيخ البطل على ملعب دويتشه بنك بارك.

مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج الودية

تقدم الفريق البافاري بنتيجة 3-0 في الشوط الأول ضد فريق جوليان ناجيلسمان السابق ، بفضل ضربات جمال موسيالا ، الوافد الجديد ساديو ماني وبنجامين بافارد ، قبل أن ينجو من عودة حماسية من الفائزين في الدوري الألماني الموسم الماضي بعد الاستراحة , في الحقيقة ، كان هذا الحدث المثالي لموسم البوندسليجا ، حيث لعب كلا الفريقين بعض التألق في كرة القدم بدا ماني ، الذي وقع من ليفربول مقابل حوالي 35 مليون جنيه إسترليني للمساعدة في ملء فراغ ليفاندوفسكي ، في المنزل تمامًا في دور مركزي ، مع ميله الطبيعي للانحراف إلى اليسار بما يناسب خطة ناجليسمان التكتيكية.

البديل ليروي ساني بدا في مكان ما إلى أفضل حالاته أيضًا ، حيث هدأ أي أعصاب متأخرة بهدف رائع في الهجمات المرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع ركض جناح مانشستر سيتي السابق من على طول خط المنتصف قبل أن يظهر رباطة جأش ممتازة ليخرج حارس المرمى المنافس بيتر جولاسكي وهوجو نوفوا من المعادلة ويضع الكرة في شباك شبه خالية , من المرجح أن يكون خصوم بايرن يوم الجمعة أكثر عنادًا ، ولكن في هذا المستوى من الصعب رؤية أي شخص يوقفهم هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت يوم الجمعة في الدوري الألماني , لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مواجهة نادي بايرن ميونخ في افتتاحية الدوري الألماني الصعبة أمام نادي فرانكفورت في يوم الجمعة وسنقوم بالتحدث في مقالات قادمة عن تشكيلة بايرن ميونخ للمواجهة , أيضاً نتيجة هذه المباراة .