موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد … يبحث العديد من الأشخاص ومحبين كرة اليد عن الموعد النهائي لمباراة كرة اليد والحصول على كـأس الأمم الأفريقية بين مصر والرأس الأخضر ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد  تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة العديد من المعلومات حول مباراة كرة اليد التي ينافس فيها فريقان للحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية ولذلك نقدم لكم هذه المعلومات أدناه

  • لقد تأهل منتخب مصر لـكرة اليد إلى نهائي أمم إفريقيا بعدما قام بالفوز على تونس في نصف النهائي.
  • فاز منتخب مصر على تونس بنتيجة 29-27 بعد انتهاء مباراة حاسمة وقوية .
  • سوف يواجه منتخب مصر المنتخب كاب فيردي في النهائي للمنافسة على كأس الأمم الأفريقية .
  • من المقرر أن تكون مباراة كرة اليد يوم الاثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري
  • يحاول المنتخب المصري استمداد القوية من مشجعيه بإجراء المباراة على ملاعب مصر حيث سوف تقام في صالة حسن مصطفى في مديمة ستة أكتوبر المصرية .
  • ستقام المباراة في الساعة الثامنة من مساء يوم الأثنين بتوقيت الفراعنة و التاسعة توقيت مكة المكرمة
  • يتوقع أن تكون مباراة نارية وقوية .

موعد نهائي كأس الأمم المتحدة الأفريقية لكرة اليد

أعلن أن مباراة نهائي كأس الأمم المتحدة الأفريقية لكرة اليوم سوف يكون يوم الاثنين بتاريخ 18 من شهر يوليو الحالي في الساعة الثامنة من مساء يوم الأثنين بتوقيت الفراعنة و التاسعة توقيت مكة المكرمة حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة حاسمة وقوية ويتوقعون منافسة قوية من منتخب مصري للحصول على هذا اللقب .

القنوات الناقلة لمباراة كرة اليد

من المقرر أن تكون مباراة كرة اليد يوم الاثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري و التي سوف تقام في صالة حسن مصطفى في مدينة ستة أكتوبر المصرية و من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سيورتس 3 بنقل المباراة عبر قناتها كما وأن المعلق سيكون خالد خيري .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول المباراة حيث سوف يواجه منتخب مصر المنتخب كاب فيردي في النهائي للمنافسة على كأس الأمم الأفريقية من المقرر أن تكون مباراة كرة اليد يوم الاثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري و التي سوف تقام في صالة حسن مصطفى في مدينة ستة أكتوبر المصرية و دمتم بخير .