موعد مباراة نادال وزانسكلوب اليوم , القنوات الناقلة لمباراة نادال في ويمبلدون 2023 , يتواجه اليوم الإثنين الرابع من شهر يوليو العملاق الإسباني نادال أمام زانسكلوب في البطولة الأشهر عالمياً لكرة التنس ويمبلدون للرجال , حيث يتساءل الكثير من عشاق هذه البطولة عن الموعد الفعلي لبداية هذه المباراة المنتظرة بشدة , نقدم لكم هذه الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لأحداث هذه البطولة من دورة العاب البحر الأبيض المتوسط التي تقام في ووهران في دولة الجزائر .

موعد مباراة نادال وزانسكلوب اليوم , القنوات الناقلة لمباراة نادال في ويمبلدون 2023

يتواجه مساء اليوم الإثنين كلاً من الدولي الإسباني رافائيل نادال المقرب من نادي ريال مدريد الإسباني أمام الهولندي بوتيك فان دي زانسكلوب في منافسات الدور الثمن نهائي من بطولة ويمبلدون 2023 .

حيث أن المباراة سوف تلعب التوقيت التالي :

  • ستلعب المباراة في تمام الساعة ال4:45 بتوقيت دولة تونس والجزائر .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة 5:45 بتوقيت دولة مصر والسودان .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 3 .

طريق اللاعبان قبل هذه المباراة

يذكر أن الدولي الإسباني رافائيل نادال وصل لهذا الدور بعد الفوز في المباراة السابقة أمام الإيطالي لورينزو المذي تصنيفه 54 عالمياً و27 في هذه البطولة .

فاز الإسباني رافائيل نادال على الليتواني ريكاردوس بيرانكيس في أربع مجموعات ، 6-4 ، 6-4 ، 4-6 ، 6-3 ، ليتقدم إلى الدور الثالث من بطولة إنجلترا المفتوحة في ويمبلدون التي واجه فيها لورينزو الذي فاز عليه ، وهي الثالثة من بطولات جراند سلام الأربع لهذا العام . وكانت المباراة التي استغرقت ثلاث ساعات و 20 دقيقة لإكمالها هي الثانية على التوالي التي يواجه فيها رافائيل نادال منافسة من منافسيه في الجولة الأولى من المسابقة.

بالنسبة للطرف الأخر من مباراة اليوم الهولندي بوتيك فان دي زانسلكوب فاز على الفرنسي ريشار غاسكيه .

نهاية مقالنا هذا نصل لها بعد أن قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بموعد مباراة نادال أمام اللاعب الهولندي فان دي زانسكلوب في المباراة المنتظرة لكل عشاق كرة التنس في العالم والوطن العربي , يعد الإسباني رافائيل نادال من أفضل لاعبي كرة التنس في التاريخ , وهو من أكثر اللاعبين الذين لديهم جماهير في العالم بأكمله .